العيبان: حقوق الإنسان حفظتها الشريعة الإسلامية

العيبان: حقوق الإنسان حفظتها الشريعة الإسلامية

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
570
0
طباعة
العيبان-حقوق-الانسان

  ......       

استقبل رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان في مكتبه بمقر الهيئة عضو البرلمان الأوروبي ورئيسة وفد العلاقات مع شبه الجزيرة العربي في البرلمان الأوروبي السيدة ميشيل إليو ماري التي تزور المملكة حالياً.

وناقش العيبان خلال اللقاء الأمور ذات الاهتمام المشترك منوها بالعلاقات التي تربط المملكة بالاتحاد الأوروبي، كما تطرق إلى جهود المملكة في تعزيز وحماية حقوق الإنسان من خلال التشريعات والأنظمة المقرة في المملكة المستمدة من الشريعة الإسلامية، وأشار إلى دعم خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله في دعم نشر ثقافة حقوق الإنسان والتي تجسد اهتمام المملكة بهذا الجانب، وأكد معاليه أن حقوق الإنسان في المملكة مكفولة للمواطن والمقيم على حدٍ سواء من خلال تطبيق الشريعة الإسلامية الغراء.

كما تناول الجانبان جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في محاربة الإرهاب وما تقوم به من جهود على كافة الأصعدة في هذا المجال.

كما تطرق العيبان إلى الجهود الإنسانية التي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله والتي كان آخرها التبرع السخي للأشقاء اليمنيين والذي أتى استجابة لنداء الأمم المتحدة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين المملكة العربية السعودية ودول الاتحاد الأوروبي.

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة الدكتور ناصر الشهراني وسفير مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى المملكة السيد آدم كولاخ.


قد يعجبك ايضاً

بالصور والفيديو.. محمد السهلاوي “الإنسان” جلاد حُراس المرمى

المواطن – مروة نبيل نادرًا ما تجتمع الأخلاق