“الفيفا” يفرض عقوبة قاسية على النصر بسبب ميرزيفكسي

“الفيفا” يفرض عقوبة قاسية على النصر بسبب ميرزيفكسي

الساعة 8:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
795
0
طباعة
ادريان-ميرزيفكسي

  ......       

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تغريم فريق النصر السعودي مبلغ 1.2 مليون يورو لمصلحة طرابزون سبور التركي، بالإضافة إلى 500 ألف يورو غرامة تأخير كدفعة ثانية من مبلغ انتقال البولندي أدريان ميرزيفكسي إلى العالمي صيف العام الماضي.
وقالت مسؤولة الإدارة القانونية في النادي التركي أنل جيرسوي أرتان لقناة (العربية. نت): “تلقينا خطابًا من (فيفا) قبل يومين يؤكد أن المبلغ المذكور من حقنا، بالإضافة إلى 500 ألف يورو غرامة تأخير يدفعها النادي السعودي”.
وأضافت: “نرغب في عدم تطوُّر الأمور بيننا وبين النصر أكثر من ذلك، ونرغب في الحفاظ على العلاقة التي تربط فيما بيننا”.
واستكملت: “النصر يرغب في خصم 5% من الدفعة، تمثل المساهمة التضامنية؛ كونها لا تتطابق مع قوانين (فيفا)، لكنا رفضنا هذا الأمر، وأكدنا عليهم أن العقد الموقع بيننا ينص على استلام المبلغ كاملًا”.
وأكملت: “اتفقنا نحن والنصر على دفع مبلغ 2 مليون يورو فور توقيع عقد انتقال ميرزيفسكي إلى فريقهم الصيف الماضي، على أن يدفعوا 1.2 مليون يورو في الأول من كانون الثاني/ يناير الماضي، ولكن هذا لم يحدث؛ فذهبنا للفيفا، والذي أمر بدفع النصر للمبالغ المالية المذكورة”.
ويُعتبر أدريان من أبرز العناصر التي تعاقد معها النصر خلال الصيف الماضي بعدما تألق معه في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ومنافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالموسم الحالي.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة