القوس يتضامن مع رئيس تحرير #الرياضي ويأسف لحال بعض الإعلاميين

القوس يتضامن مع رئيس تحرير #الرياضي ويأسف لحال بعض الإعلاميين

الساعة 4:36 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
1750
0
طباعة
بتال القوس

  ......       

 

أعلن الاعلامي الرياضي بتال القوس دعمه لصالح الخليف رئيس تحرير صحيفة “الرياضي”  , متأسفا لما وصل اليه حال بعض الاعلاميين وهم يحتفلون بما حل بزميلهم واغلاق الصحيفة.

وقال القوس عبر حسابه بتويتر  ان الخليف صحافي شاب حقيقي، دمث الخلق، لم يكن يوما شتاما ولا لعانا ولا مسيئا لأحد  .

واضاف : كاريكاتير صحيفته التي أوقفت بسببه كان ضعيفا في رسالته وأوجد تضاربا في التفسيرات لا يجب أن يؤخذ بسلبيتها دون يقين واضح.

وذهب القوس الى انه كصحافي يعترف بإن الكاريكاتير يحتمل تفسيرات عدة وإذا ما تبنينا التفسيرات السلبية دائما فإن أبرياء كُثر سيتأذون ويتضررون. متسائلا “: لماذا نذهب خلف التفسيرات السلبية ما دام هناك تفسيرات أخرى خاصة وأن الأصل هو أخذ الناس بحسن النوايا  فلنتتظر التحقيق وسماع وجهات النظر وحتى لو ثبت الخطأ فإن العقاب يفترض ألا يهدد مستقبل زميل صحافي “.

وكشف القوس أن ما ازعجه جدا هو أن يرى زملاء مهنة يحتفلون بما حل بزميلهم دون مراعاة لأدبيات الزمالة والمهنة مرددا يا للأسف يا للأسف.

وتابع :  ” للأمانة.. منذ رأس الخليف “الرياضي”..وجدته يقف مع كل القضايا الرياضية.. بين الزملاء مسافة واحدة..وحتى زوايا الغمز واللمز لا تجدها في صحيفته “.

وكانت وزارة الثقافه والاعلام اعلنت ايقاف صحيفة الرياضي لمدة ثلاثة ايام بسبب كاريكاتير للصحفي يزيد الحارثي وفسّر بطريقه خاطئه وفق ما برره الحارثي انه يقصد ان الاخطاء التحكيميه اعاقت لاعبي النصر في مباراته مع لخويا.

 


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين