المهندس “المهاشير” ينضم لمجلس إدارة “الاتفاق”

المهندس “المهاشير” ينضم لمجلس إدارة “الاتفاق”

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
4185
5
طباعة
المهندس-خالد-بن-عبدالله-المهاشير

  ......       

انضم المهندس خالد بن عبدالله المهاشير، إلى عضوية مجلس إدارة نادي الاتفاق، حيث تسلّم بطاقة العضوية من رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري، خلال استقباله له في مقر النادي يوم الأحد الماضي.
ويُعتبر المهندس “المهاشير”- أحد شباب الأعمال بالمنطقة الشرقية- مكسبًا كبيرًا لمجلس أعضاء الشرف بنادي الاتفاق؛ لما عُرف عنه الجد والهمة والمثابرة بالعمل وروح التعاون، ولما عُرف عن المجلس الإدارة الجديد بعمل مزيج من الخبرة وتفعيل دور الشباب بما يرتقي بمستوى النادي.
من جانبه عبّر المهندس “المهاشير” عن سعادته بانضمامه للكوكبة أعضاء إدارة النادي التي تُعتبر داعمًا رئيسيًّا لمسيرة النادي، وتمنى أن يعود فارس الدهناء كما عهدناه.
وذكر “المهاشير” أن النادي في أيدٍ أمينة برئاسة رئيس النادي والأب الروحي، الذي أمضى زهور شبابه في خدمه النادي في جميع الظروف، وحقق أفضل البطولات، وأعضاء مجلس الإدارة، طالبًا من جميع محبي هذا النادي العريق الوقوف مع هذا الكيان العريق.
وتضّمن مجلس إدارة النادي كلًّا من: عبدالعزيز بن محمد الدوسري، والأمير فيصل بن فهد آل سعود، والمهندس خالد بن عبدالله المهاشير، والدكتور محمد البلوي، وفهد بن ضيدان الشمري، وعلي الأطرش، والمحامي وليد بن صالح القحطاني، ومحمد الصدعان، وسعود الفارس، وعلي الدعيجاني، وحمد بجاش الهاجري.


قد يعجبك ايضاً

طهران تهدد بالعودة لتخصيب اليورانيوم ونقض الاتفاق النووي

المواطن – نت هددت طهران أمس بنقض الاتفاق