انقطاع الكهرباء عن تبوك يفجر غضب أهالي المدينة

انقطاع الكهرباء عن تبوك يفجر غضب أهالي المدينة

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيتغريدات24
3700
3
طباعة
تبوك

  ......       

فجر انقطاع الكهرباء عن مدينة تبوك ومحافظة تيماء موجة من ردود الفعل الساخرة، من قبل مغردين من سكان المدينة وصفوا حالتهم مع الحر الشديد، حيث احتمى بعضهم داخل السيارات مع المكيف والعصائر الباردة لحين حل الأزمة.
وكتبت” جواهر محمد” واصفة الوضع في تبوك:” غبار ،حر، الكهرباء طفتت ، نبي ننام”.
وقال “حلم غامد”: شكل غير اشغل سيارتي وطق المكيف وشبك الشاحن وخذلي كم لفه لين الله يفرجها وتشتغل الكهربا..احد يبيني امر عليه يتبرد؟”.وشاركه الرأى” نصر” قائلا:” على الفره والمكيف بالراس بااارد وعصيري معي لين م يشغلون لنا الكهرب”.
البعض انقطعت الكهرباء على طعامه داخل الأفران، مثل “نجلاء” التي كتبت “فرني على كهرباء ارسلولي من غداكم”. فيما استعرض”عوض البشري” طريقة لتوفير بطارية الجوال فكتب:” لتوفير شحن جوالك الاعدادات، عام، إمكانية الوصول، تدرج الرمادي”.

“موسى العروي” قال إن “سبب انقطاع الكهرباء انفجارتوربينات رئيسية في محطة توليد الكهرباء..الانقطاع شمل تيماء وحقل والقليبه وبيرابن هرماس”.
وتناول” مقبل العمراني” بعض من التبعات السلبية لانقطاع التيار بالقول:” شركة الكهرباء الانقطاع لاتهاون فيه . محطات بنزين وصرافات وأجهزة بخار منزلية لمرضى جميعها على الكهرباء”.
وقال” عادل العويمري”: الآن مع انقطاع الكهرباء في تبوك بعض أقسام المستشفيات شغاله على المولدات الاحتياطية”. وفي ظل توقف الإشارات المرورية، كتب” عبد الله بن راشد”:الله يقوي رجال الأمن اللي عند الإشارات بالحر والغبار”.
وكتبت”سارا”: حر، غبار، نقص شاحن، ساهر. معاناة الجميع بذي اللحظة”. “وقال” موسى” ساخرا”: الكهرباء انقطعت وساهر صامد ويصورمسوين احتياط له مولد كهربائي حسبي الله ونعم الوكيل.” وعلق” وائل الخالد”: ساهر مازال صامداً”.
” نايف العنزي” تفاعل بقوله: ياشباب ترى المقلب ماله داعي اللي قطع السلك يرجع يصلحه نبي ننام”. وتساءل” عطا الله العنزي”: أين المولدات الإحتياطية في شركة الكهرباء لمثل هذه الحالات الطارئة”.
وعلق” حميدان آل محارب”: نبي ننام ورانا أبطال أوروبا”. وقال” نصري البلوي”: طيب وزعو أيس كريم على الأقل”. وقال” محمد البلوي”: مدري شلون حظه الي يوم قطعت وهو بالمصعد”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا