بالصور.. أهالي البهيتة يشكون تجاهل أمانة الطائف إدارة الطرق

بالصور.. أهالي البهيتة يشكون تجاهل أمانة الطائف إدارة الطرق

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3020
2
طباعة
سكان-بهيتة (10)

  ......       

شكا سكان البهيتة بمحافظة الطائف من تجاهل إدارة الطرق والنقل وأمانة المحافظة لسفلتة طريقهم الوحيد الذي يخدم المنطقة بشكل كامل والتي يسكنها قرابة 9000 أسرة، وتكدس الشاحنات كل صباح؛ مما سبب للطلبة رعباً وتأخر الموظفين عن أعمالهم.
وقال لـ “المواطن” نايف صالح الثبيتي إنه طالب طيلة الأشهر الماضية من قبل إدارة الطرق والنقل بسفلتة الطريق إلا أنهم تجاهلوا تلك المطالب، مؤكدين أنها ليست من اختصاص الإدارة وإنما السفلتة تابعة لأمانة محافظة الطائف.
وأشار الثبيتي إلى أنه توجه إلى أمانة الطائف أيضاً وقامت هي الأخرى برمي كامل الحمل على إدارة الطرقـ مشيرة إلى أنه ليس من اختصاص الأمانة سفلتة الطريق، مستغرباً هذا التجاهل والإهمال في خدمة المواطنين ورمي كل إدارة على الأخرى دون أدنى مسؤولية في ذلك مقيدين حياة السكان بين أيديهم.
وأضاف الثبيتي في حديثه أن الطريق الوحيد الذي يخدم المنطقة هو عبارة عن تصريف مياه وسيول يعتمد عليها الأهالي كل يوم، وفي أوقات هطول الأمطار لا يستطيع الأهالي الخروج من منازلهم لجرف العبارة كميات كبيرة من المياه قد تُعرض حياة الآخرين للخطر.
وقال الثبيتي عبر “المواطن“: إن المسؤولين أوكلتهم القيادة الرشيدة خدمة المواطن وتوفير سبل الراحة له، ولكن تجاهل الأمانة وإدارة الطرق في سفلتة الطريق الذي أصبح يشكل خطورة للأهالي، وعدم الاهتمام به يدل على عدم الاهتمام في تحمل المسؤولية التي وجهت إليهم مباشرة.

وناشد الأهالي مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -أمير منطقة مكة المكرمة- بالنظر إلى مطالبهم خصوصاً أن معاملتهم لا تزال حبيسة الأدراج دون أي تفعيل لها أو إنهاء المشكلة، مستشهدين بذلك أن الإدارتين تتنصلان من المسؤولية.

سكان-بهيتة (1)

سكان-بهيتة (3)

سكان-بهيتة (4)

سكان-بهيتة (2)

سكان-بهيتة (5)

سكان-بهيتة (6)

سكان-بهيتة (7)

سكان-بهيتة (8)

سكان-بهيتة (9)
 

 

 

 

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬