بالصور.. إخلاء 16 شخصًا احتُجزوا بعمارة سكنية جراء حريق بمكة

بالصور.. إخلاء 16 شخصًا احتُجزوا بعمارة سكنية جراء حريق بمكة

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1385
0
طباعة
مدني-مكه (1)

  ......       

باشرت فرق الإطفاء والإنقاذ بالدفاع المدني في مكة المكرمة- عصر اليوم الثلاثاء- حادث حريق نشب في منزل بحي العزيزية بمكة المكرمة، ونجم عن الحادث إصابة سيدة مسنة باختناق جراء الأدخنة، وجرى نقلها لمستشفى النور.
من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة- النقيب نايف الشريف- أنه مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقى بلاغًا مفاده وقوع حادث حريق في منزل بحي العزيزية.
وأضاف “الشريف” أنه على الفور جرى نقل وحدات الإطفاء والإنقاذ مدعمة بسيارات السنوركل والسلالم للموقع، وعند الوصول وُجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في غرفة بداخل شقة تقع بالدور الخامس من عمارة مكونة من خمسة أدوار مأهولة بالكامل بالسكان.
وأبان أن فرق الإنقاذ قامت بعملية الإخلاء للمحتجزين والبالغ عددهم 16 شخصًا باستخدام سيارات السلالم والسنوركل؛ نتيجة صعوبة إنزالهم عبر سلالم العمارة الداخلية لشعبها بالدخان الكثيف الصادر من الأثاث المحترق، فيما اقتحمت وحدات المكافحة الموقع، وقامت بعملية الإطفاء، ونجم عن الحادث إصابة امرأة مسنة باختناق جراء الأدخنة، وجرى نقلها لمستشفى النور، وباشرت الجهات المختصة بالتحقيق معرفة أسباب الحادث ومتابعة الحالة الصحية للمصابة.
مدني-مكه (3)

مدني-مكه (4)

مدني-مكه (2)


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 92 شخصًا

المواطن – وكالات ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الذي