بالصور.. الطوفان الأزرق يغمر مطار الملك خالد الدولي لاستقبال ياسر

بالصور.. الطوفان الأزرق يغمر مطار الملك خالد الدولي لاستقبال ياسر

الساعة 1:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة
5180
1
طباعة
ياسر-القحطاني (4)

  ......       

ياسر-القحطاني (3)شهد مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، استقبالا حافلا لنجم نادي الهلال المهاجم ياسر القطحاني الذي عاد للبلاد بعد رحلة علاج استمرت خمسة أشهر في ألمانيا أجرى خلالها عملية في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى.

وبحسب معلومات صرحت بها مصادر مسئولة في أمن المطار فإن الكثافة الجماهيرية كانت غير متوقعة بالمرة ، حيث يمكن القطع أنها المرة الأولى التي يصل هذا العدد لاستقبال لاعب أو حتى فريق.

وأمام هذا الحشد الهائل، أصر ياسر على لقاء جماهيره الهلال، حيث رفض الخروج من صالة التنفيذي وأصر على الخروج من الصالة العادية تقديراً للجماهير التي تنتظره، وفقا لما أفاد به الإعلامي الرياضي “عبد الله الحنيان” على صفحته بموقع “تويتر”.

ويظهر مقطع مصور تداوله متابعون على مواقع التواصل، حال الجماهير بعد معرفتها بخروج مهاجم الهلال من البوابة الأمامية، حيث ظهر عدد منهم وهم يركضون بسرعة، كي لا يفتوا هذه لحظات استقبال ياسر.

المثير تواجد عدد من مشجعي نادي النصر لاستقبال النجم الهلالي، مؤكدين أنه بعيدا عن المنافسة والتعصب، فإن ياسر لاعب مختلف قدم الكثير لكرة القدم السعودية، إضافة إلى أخلاقه العالية، وتواضعه، ما جعله جديرا بحب الجميع.

ياسر-القحطاني (7)

ياسر-القحطاني (5)

ياسر-القحطاني (6)

ياسر-القحطاني (2)

ياسر-القحطاني (3)

ياسر-القحطاني (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين