بالصور.. “المواطن” ترصد مآسي مراجعي عيادات مستشفى البكيرية

بالصور.. “المواطن” ترصد مآسي مراجعي عيادات مستشفى البكيرية

الساعة 7:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3490
0
طباعة
مراجعين (4)

  ......       

اشتكى عدد من مراجعي العيادات الخارجية بمستشفى البكيرية العام من الزحام والتكدُّس عبر الممرات؛ انتظارًا لأدوارهم للدخول للطبيب المعالج، وأرجع البعض منهم الأمر لنقص الكوادر الطبية.
حيث رصدت “المواطن“- اليوم الثلاثاء- العدد الكبير من المراجعين والمراجعات بالعيادات الخارجية بالمستشفى، ووقوفهم في ممرات العيادات، وخصوصًا عيادة النساء والولادة وعيادة العظام، كما رصدت محدودية عدد الكراسي الموجودة المخصصة للرجال والكراسي الأخرى الموجودة في غرفة النساء، وافتقاد الممرات للخصوصية لوقوف النساء أمام الرجال، بوقوفهم في الممرات، دون وجود آلية تنظيمية، ووقوف وجلوس كبار السن والمصابين من الرجال داخل الممر في انتظار دورهم لدخول عيادة العظام، دون أن يلفت جلوسهم أنظار مسؤولي المستشفى!!
أحد مراجعي العيادات روى معاناته واستياءه من سوء التنظيم بعيادة النساء والولادة قائلًا: “حضرت اليوم الساعة الواحدة ظهرًا، وانتظرت حتى دخلت شقيقتي على الطبيبة في الساعة الثانية والنصف مساءً؛ بسبب وجود عمليات لدى الطبيبة بحد قول مسؤولي المستشفى”، مستغربًا عدم توفير بديلة عنها عند وجود مثل الحالات الطارئة لديها.
وبيّن مراجع آخر بأن “عيادة النساء والولادة في الغالب لا تقوم بإعطاء المراجعة وقتًا، بل تقوم فقط بتحديد اليوم دون تحديد الوقت؛ مما يجعل المراجعين ينتظرون لأكثر من ثلاث ساعات، وأحيانًا يتعذر عليهم الدخول!!”.

مراجعين (1)

مراجعين (2)

مراجعين (3)


قد يعجبك ايضاً

أمير الرياض يفتتح عيادات مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي .. غدًا

المواطن – الرياض يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير