بالصور.. “المواطن” توثق استقبال جوازات نجران لليمنيين

بالصور.. “المواطن” توثق استقبال جوازات نجران لليمنيين

الساعة 12:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7540
3
طباعة
استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (2)

  ......       

بدأت المديرية العامة للجوازات بمنطقة نجران منذ صباح اليوم الأحد باستقبال أعداد كبيرة من الأشقاء اليمنيين في المنطقة لتصحيح أوضاعهم تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله.
ووثقت عدسة “المواطن” اليوم في مقر الجوازات بمنطقة نجران الإقبال الكثيف من قبل الأشقاء اليمنيين والذي واجه سهولة ومرونة في إنهاء الإجراءات المترتبة على ذلك من قبل أفراد الجوازات المكلفين بأداء المهمة.
كما رصدت عدسة “المواطن” حرص مدير الجوازات بالمنطقة العميد سعد مفلح الزايدي، حيث كان متواجداً ضمن الأفراد المكلفين بالمهمة للإجابة على استفسارات وأسئلة طالبي التصحيح في لفته تدل على حرصه وتفانيه في تقديم الخدمة على أكمل وجه.
وقال العميد الزايدي لـ”المواطن“: إن مديرية جوازات منطقة نجران قد أنهت جميع الاستعدادات بتجهيز الكوادر البشرية والأجهزة الفنية التي تلبي الحاجة لاستقبال مواطني الجمهورية اليمنية لتصحيح أوضاعهم تنفيذاً للأمر الملكي السامي.
وأكد العميد الزايدي بأن مدير عام الجوازات في المملكة اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى على اتصال دائم بجميع مديري جوازات المناطق للوقوف معهم لحظة بلحظة علي إجراءات العمل حرصاً منه في تقديم أفضل الخدمات للمتقدمين.
كما وثقت”المواطن” صورة للعميد الزايدي أثناء استماعه لتوجيهات من قبل مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى عبر جهاز لاسلكي متصل بجميع إدارات المناطق.

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (5)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (3)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (9)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (10)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (1)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (4)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (7)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (6)

استقبال-جوازات-نجران -لليمنيين (8)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة