بالصور .. تركي بن مقرن يكرم الفائزين بمسابقة الرسم الجوية العربية

الأحد ٣ مايو ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٣ مساءً
بالصور .. تركي بن مقرن يكرم الفائزين بمسابقة الرسم الجوية العربية

كرم رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز الفائزين في مسابقة الرسم الجوية العربية لعام 2014م من منسوبي الكشافة السعودية ، وذلك بحضور مدير عام تعليم الرياض محمد عبد الله المرشد ومدير التعليم بوادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر ورئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم ونائب رئيس الكشافة البروفيسور عبد الله الفهد وعدد من المشرفين التربويين والكشفيين ومنسوبي الكشافة الفائزين.
وحصل الكشاف مازن حسين كمال النادي (إدارة تعليم الرياض) على المركز الأول ومبلغ 15 ألف ريال ، للفئة السنية من 6-9 سنوات حصل على المركز الثالث الكشاف المركز سلطان جبران علي الخبراني (إدارة تعليم الرياض) ومبلغ 10 آلاف ريال ، للفئة السنية من 10 – 13 سنة ، فيما حصل الكشاف محمد حضرم محمد آل عزام (إدارة تعليم الرياض) على شهادة تقديرية للفئة السنية من 14 – 17 سنة ، ومبلغ 5 آلاف ريال .
وتقام المسابقة سنوياً بمعايير مطابقة لمسابقة الرسم الدولية التي يطلقها الاتحاد الدولي للرياضات الجوية. ويتم تحكيم نتائجها من قبل لجنة الثقافة الجوية بالاتحاد العربي للرياضات الجوية وعضوية عدد من المختصين في الرسم.
وأبدى رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز سعادته بتكريم عدد من شباب المملكة ممن يهتمون بالرياضات الجوية ، معلنا عن تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الجوية عن مسابقة الرسم الجوية لأبناء المملكة بدءاً من العام القادم.
فيما عبر رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم عن اعتزاز الاتحاد بمشاركة أبناء المملكة وتقديره لما أظهروه من فخر بمنجزات المملكة الوطنية والذي ظهر من خلال رسوماتهم. ، مقدما شكره للأمير تركي بن مقرن على إعلانه عن تنظيم مسابقة سعودية في الرسم الجوي.
في حين قدم الدكتور صالح الحربي كلمة الكشافة السعودية نيابة عن نائب رئيس الجمعية السعودية للكشافة الدكتور عبد الله الفهد شكره للأمير تركي بن مقرن على تكريمه للفائزين ، مؤكدا أن الكشافة السعودية في جميع أنحاء المملكة كُرمت من خلال هذه اللفته .

الامير-تركي-بن-مقرن-تسليم-جوائز

الامير-تركي-بن-مقرن-تسليم-جوائز2

الامير-تركي-بن-مقرن-تسليم-جوائز3

الامير-تركي-بن-مقرن-تسليم-جوائز4