بالصور.. وفد إعلامي في زيارة لمقر الكلية التقنية بأبها

بالصور.. وفد إعلامي في زيارة لمقر الكلية التقنية بأبها

الساعة 10:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4580
0
طباعة
كلية-التقنية (1)

  ......       

زار وفد إعلامي- صباح الثلاثاء- الكلية التقنية بأبها، وتقدم المستقبلين عميد الكلية الأستاذ الحسين بن سالم آل عثمان، وبحضور وكيل الكلية للتدريب ووكيل الكلية لضبط الجودة ووكيل الكلية لخدمات المتدربين، ومشرف الفرع وبعض من رؤساء الأقسام التدريبية والمساندة ومديري الإدارات، وتم خلال الاستقبال استعراض برامج الكلية وأنشطتها التدريبية، وبحث مجالات التعاون المشتركة.
واستقل الوفد حافلة الكلية وقام بجولة في أقسام وورش ومعامل ومرافق الكلية، شملت أقسام الكلية التدريبية، بدأت بقسم تقنية المحركات والمركبات وقسم تقنية الإنتاج وقسم التقنية الكهربائية وقسم التقنية المدنية والمعمارية والمساحة.
واطلع الوفد على مناشط الأندية المهارية في الأقسام ومركز التوجيه والإرشاد، ثم اختتمت الجولة الميدانية لبرنامج ابتكارات المتدربين بقسم التقنية الإلكترونية، واستمعوا لشرح عن أبرز ابتكارات المتدربين.
وقام عميد الكلية “آل عثمان” بتقديم عرض مرئي عن المؤسسة ودورها في بناء سواعد هذا الوطن الغالي على الجميع، وعرض بداية نبذة تاريخية عن الكلية وبرامجها وأقسامها التدريبية والمساندة، ونهاية بمنتجات الكلية مع إعطاء فكرة واضحة عن اتفاقيات التعاون المشتركة مع بعض الجهات الحكومية والخاصة في منطقة عسير، وختامًا تم توديع الوفد الزائر بهدايا تذكارية من الكلية؛ لتشرفها بزيارتهم وأخذ بعض الصور التذكارية.
وذكر مدير العلاقات والعامة والإعلام- المهندس إبراهيم بن محمد مُرفت- بأن هذه الزيارة تأتي على أسس التخطيط الإستراتيجي لواقع الكلية وإمكاناتها لما تقدمه في الثلاث سنوات القادمة، والاطلاع على سير العملية التدريبية والخطط المستقبلية لبناء جيل ناشئ لمستقبل وغد مشرق لأبناء هذا الوطن تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي عهده- حفظهم الله جميعًا- ويأتي ذلك تحت مظلة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بقيادة معالي المحافظ الدكتور علي بن ناصر الغفيص.
وفي ختام الزيارة أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من برامج التدريب بالكلية، حيث أثنوا على الجهود التي تقوم بها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والممثلة بكلية التقنية بأبها، والرامية إلى إعداد وتأهيل القوى العاملة الوطنية؛ لسد حاجة سوق العمل السعودي في ظل التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة.
كلية-التقنية (2)

كلية-التقنية (3)

كلية-التقنية (4)

كلية-التقنية (5)

كلية-التقنية (6)

كلية-التقنية (7)

كلية-التقنية (9)

كلية-التقنية (10)

كلية-التقنية (11)

كلية-التقنية (12)

كلية-التقنية (13)

كلية-التقنية (14)

كلية-التقنية (15)

كلية-التقنية (16)


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يدشن عددًا من المشروعات والمبادرات التقنية لمركز المعلومات الوطني

المواطن – واس دشن نائب خادم الحرمين الشريفين