بالفيديو.. “العرفج”: نحتاج “عاصفة حزم” على الصكوك المشبوهة

بالفيديو.. “العرفج”: نحتاج “عاصفة حزم” على الصكوك المشبوهة

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
970
0
طباعة
العرفج

  ......       

أكد الكاتب أحمد العرفج أننا بحاجة إلى “عاصفة حزم” على الصكوك المشبوهة، مطالبًا بضرورة تبني مجلس الشورى لقضايا البسطاء.
وجاء ذلك تعقيبًا على أحداث المنطقة، خلال لقائه ببرنامج “يا هلا بالعرفج”- الأسبوعي- على قناة “روتانا خليجية” مساء ليلة الأربعاء، مع الزميل “علي العلياني”.
واستهل “العرفج” اللقاء معلقًا حول خبر بعنوان “70% من الكوادر الصحية وافدون والأطباء السعوديون لا يتجاوزون 20%”، بالقول: “هناك خلل في خطط التنمية، وخلل في الجامعات، ولابد من دراسة الموضوع وإيجاد الحلول”.
وعلّق على خبر بعنوان: “الداخلية تحبط مخططًا لـ«التأجيج الطائفي»”، مؤكدًا أن “التأجيج الطائفي قنبلة موقوتة، كما أن الإرهاب لا جنسية له، ولا وطن، ولا دين، ولا أخلاق، ومخاطبة (الداخلية) للمجتمع خطوة إيجابية”.
كما أشار “العرفج” إلى أن مجتمعنا السعودي بحاجة لجرعات كبيرة من الذوق العام، وذلك تعليقًا على خبر بعنوان: “الإعلان عن ولادة الجمعية السعودية للذوق العام”.
وحول خبر بعنوان: “الشورى تحطِّم الآمال بتحديد «حد أدنى للأجور»”، أوضح “العرفج” بالقول: “رياح التغيير التي أقرها- الملك سلمان- طُبِّقت على الكل إلا مجلس الشورى، إضافة إلى أننا لا زلنا ننتظر أن يتبنى المجلس قضايا البسطاء، ومن لا يستطيعون الحديث”.
وفي فقرة “كاتب الأسبوع” وقع اختيار “العرفج” على الكاتب “حمد القاضي”، وقال بأن كلمته في الأمور الخارجية قوية جدًّا وحادة، وأضاف: “لو كنت رئيس تحرير سأجيز مقاله بدون قراءته”.


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: