بالفيديو..الفضائح تهز ’’الفيفا‘‘ قبل معركة الحسم بين بلاتر والأمير علي

بالفيديو..الفضائح تهز ’’الفيفا‘‘ قبل معركة الحسم بين بلاتر والأمير علي

الساعة 12:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
795
0
طباعة
الفرنسي-ميشال-بلاتيني

  ......       

رفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الحالي سيب بلاتر دعوات للاستقالة من واحد من أعظم اللاعبين عبر العصور، ومع مواجهة ’’الفيفا‘‘ لأسوأ أزمة في تاريخه الممتد منذ 111 عاما.
وقال ميشيل بلاتيني اللاعب الفرنسي الدولي السابق والذي يرأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي:’’ طلبت من بلاتر الرحيل لأن صورة ’’الفيفا‘‘ أصبحت مروعة‘‘،مضيفاً حزين والدموع في عيني، لكن هناك العديد من الفضائح ’’والفيفا‘‘ لا يستحق معاملته بهذه الطريقة.
وأشار بلاتيني إن 46 عضوا في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيصوتون للأمير الأردني علي بن الحسين ليخلف بلاتر في الانتخابات المقررة يوم غدٍ الجمعة.
ورغم تأكيدات ’’الفيفا‘‘ بأن كل شيء يسير كالمعتاد عقب القبض على سبعة من مسؤولية الكبار بناء على اتهامات أمريكية بالفساد إلا أن بلاتر اختفى عن الأنظار اليوم الخميس ولم يحضر مؤتمرا طبيا حيث قال ميشيل :إن دوج كبير المسؤولين الطبيين في ’’الفيفا‘‘،قال :’’إن بلاتر يعتذر عن عدم تمكنه من الحضور اليوم بسبب الاضطرابات التي سمعتم عنها.
وشملت هذه الاضطرابات مداهمة قام بها فجر الأربعاء ضباط شرطة يرتدون ملابس مدنية لواحد من أفخم فنادق زوريخ واحتجاز سبعة من أقوى شخصيات ’’الفيفا‘‘ مع إمكانية ترحيلهم إلى الولايات المتحدة لمواجهة اتهامات الفساد.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أشرس معركة بين حمار وجمل موثق القدمين