بالفيديو.. اللواء التركي: #تفجير_القديح استمرار لما يسعى إليه أرباب الفتن في المنطقة

بالفيديو.. اللواء التركي: #تفجير_القديح استمرار لما يسعى إليه أرباب الفتن في المنطقة

الساعة 7:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1160
0
طباعة
المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي

  ......       

أكد اللواء منصور التركي- المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية- أن الجهات الأمنية باشرت مهامها في إجراءات الضبط الجنائي وجمع الأدلة اللازمة من موقع جريمة القديح والتحقيق فيها، وبعون الله تعالى سنتمكن منهم، كما مكننا الله- سبحانه- من أمثالهم، والذين سعوا في ارتكاب الجرائم الإرهابية في الفترة السابقة.
وأضاف اللواء “التركي” عند سؤاله ما هي أهداف هذا العمل الإجرامي الشنيع بالقول: إنه من المبكر جدًّا الحديث في هذا، والمؤشرات توضح أن مثل هذه العمليات هي استمرار لما يسعى إليه أرباب الفتن في المنطقة على وجه العموم، وإثارة الفتنة في المملكة العربية السعودية، وقد سبق في بداية هذا العام وقوع جريمة إرهابية مماثلة بقرية الدالوة في محافظة الأحساء، وهذه الجريمة الثانية.
وشدد “التركي”- خلال حديثه- على أن الجميع يعلم ويدرك ما سبق الإعلان عنه في الشهر الماضي بالقبض على أعداد وأشخاص ينتمون للجماعات الإرهابية، واتضح خلال التحقيقات أن من أهدافهم الأساسية إثارة الفتنة بالمملكة، وتم- بحمد لله- إحباط كافة مخططاتهم وإنهاء ما كان يرمون إلى تحقيقه.
وأشار إلى أن الهدف الأساسي من هذه العملية التي حصلت في محافظة القطيف بالقديح هي إثارة الفتنة بين المجتمع السعودي الذي أظهر حقيقة مدى قوته وتماسكه والتفافه حول قيادته الرشيدة.
وأوضح “التركي” أن الرابط والهدف، والعمل الإرهابي الجبان الذي أستهدف أبرياء ظهر اليوم، يقف وراءه جماعة إرهابية، ومن الأهم هو معرفة من يقف وراء هذه الجماعات الإرهابية ومن يحركها ويحدد لها أهدافها.
مشددًا أن الجهات الأمنية بالمملكة بادرت في تنفيذ مهامها، وبعون الله تعالى لن يفلت منا من أقدم على هذه الجريمة، ولا يُستبعد عدم وجود أي مساندين له أو محرضين لذلك، وما يهمنا الآن هو تحديد هؤلاء، والعمل على تقديمه إلى القضاء الشرعي.


قد يعجبك ايضاً

توقع استمرار الموجة الباردة ونشاط للرياح والأتربة ببعض المناطق

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية