بالفيديو… امرأة تؤم رجلاً في حديقة “واجهة الدمام”

بالفيديو… امرأة تؤم رجلاً في حديقة “واجهة الدمام”

الساعة 11:41 صباحًا
- ‎فيغرائب
5000
22
طباعة
رجل-يصلي-وراء-امرأة

  ......       

أظهر مقطع فيديو وثقه مواطن وجرى تناقله على نطاق واسع عبر الإنترنت أمس الأحد، رجلاً يصلي وراء امرأة، قال موثق المشهد، إن ذلك حدث بحديقة واجهة الدمام البحرية.

وفيما علق موثق المقطع، قائلاً: “شوف عجائب الدنيا هذا في واجهة الدمام امرأة تصلي بالرجل”، رأى مغردون أن الرجل قد يكون جاهلاً بأحكام الإمامة وصلاة الجماعة، مطالبين مصور المقطع بتقديم النصح له.

بالمقابل استهجن مغردون آخرون إمامة المرأة للرجل باعتبارها بدعة، وأشار بعضهم إلى أن جمهور العلماء أفتى بعدم صحة إمامة المرأة للرجل.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

22 Comments

  1. الدين النصيحه والسلوقي اللوقي لا والله يكرم عنه السلوقي ليش ماراح ينصح بدال تصويره

  2. انه جهل منهم ولكن كان من المفروض بدل فعلك ياهذا أن تذهب للتوضيح للشاب خطاءه وأخذت الأجر على ذلك الآن قد يحاسبك الله رأيت ما يجب تغييره ولم تفعل إلا التشهير أين الأمر بالمعروف وأين النهي عن المنكر يا أناس احتسبوا أن هذه فرص توضع في طريقكم لتغيروها وتخدموا هذا الدين بما يجب وير الله منكم ما انتم فاعلين لهذا الدين دعوا في صحائفكم أمر يشهد لك بأنك مسلم ليس بالاسم فقط أمر تفتخر يوم القيامة به وتتمنى لو انك أكثرت.

  3. السلام عليكم

  4. سلطان القحطاني

    دع الخلق للخالق

  5. علاء الجنيدي

    الرجل على يسار المرأة إذا كانت تؤم به فيجب عليه أن يكون على يمينها

  6. علاء الجنيدي

    الرجل على يسار المرأة إذا كانت تؤم به فيجب أن يكون على يمينها

  7. اماالرجل ابكم او جاهل او مجرد توافق حركات الرجل بالصدفة

  8. لاحول ولا قوة إلا بالله…..السؤال / أين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر…

  9. تأم ولدها

    هذه أم تأم ولدها المراهق ، ولا يغركم طوله . على الأغلب هذا شاب صغير في العمر وجاهل بأحكام الإمامة في الصلاة. يعذر بجهله.

  10. الله يهدي اللي صور الفيديو .. اولا انت ماتقبل ان اي احد يصور اهلك فما بالك تنشر التصوير .. ثانيا المفترض انك بدل التصوير تروح للرجل وتوضح له خطأه .. لعله كان جاهل بهذه المسألة .. الله يهدي شباب وبنات امة محمد .. وبصراحه المفروض هذا اللي صور المقطع يعاقب لانه تعدى على خصوصية الرجل .

    1. امثالك لو كان عمر بن الخطاب موجود في هذا الزمان يا حفيد ابي جهل مثل غيرك من شباب السعودية لامر بقطع رقبتكم و لعذاب الجحيم اخزى ان شاء الله

      1. السلام عليكم يااخوان اتوقع انه التصوير من الكاميرا الاماميه بحيث انها تقلب اللي يسار يمين واللي يمين يسار والله اعلم ان الله يهديه ويرده لعقله والله يستر لايجونى بكره الحريم يطالبون بحقوقهنه بالامامه

  11. يمكن مسيطرة على الرجل مسويه رجال اما زوجها ! يعني زوجها ريموت كنترولفي يدها ههههههههههههههههه

  12. ربما ان الرجل اللي معها عليه قل صحه وهالخبل شافهم وجلس يصور الحمدلله والشكر لينك ناصحه ولا صورته

  13. يامصور المقطع اتق الله في نفسك
    حسبي الله على كل من ينشر خصوصيات الناس.

  14. ولا تجسسو .. حال الناس الان تجسس اي شي يصور وهذا نوع من التجسس

  15. ياناس دعو الخلق للخالق

  16. أمكن هيا تصلي وحدها وهوا يصلي وحده بس الناس كل شي تصوير

  17. يمكن تعلمه الصلاة طيب وانت يا للي تصور ليش ما نصحته أو وضحة لهم ??????ارجوا التماس العذر للناس قبل الحكم عليهم

  18. أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    يشرعنا الإسلامي الحرام بين والحلال بين ، والتدريب الحسي الفاقد السيطرة عصبياً يتم يالهواء الطلق ولا يوجد أقرب من الأم صبراً على التدريب الحسي ولا يوجد أفضل من تمارين صلاة المسلمين لإعادة التركيز العصبي من أمراض الجلطات الدماغية المؤثرة على مراكز توازن الإحساس الجسماني ، إن كانت الأم المدربة ولدها مريض فعلاً ماكان يجب أن تدربة أمام الملاً وإن لم يكن مريضاً والصورة حقيقية فيجب إهدائها للطريق الإسرمي المستقيم السليم ، ولا يجوز شرعاً وقانوناً ونظاماً وعرفاً التشهير يخطأ إسلامي وإنما يجب أصلاحه دون تشهير لكف يد المغرضين والمبلبلين للحق العام ، والتصوير هذا من الجرايم المغرضة الحالية إلا لذوي الإختصاص الأمني وهم من يحافظ على المواطن والوطن .

  19. للأسف هناك أناس يحبون صنع المشاكل بطريقة مضحكة وغير معقولة…يعني الان انا الوم الشخص الذي يصور ..لماذا هذا التدخل والبجاحة في اعراض الناس بشكل عجيب.. تريدون صنع من شيء ليس بحقيقة وغير هام اشياء غير مهمة..

  20. يمكن مريض ولا زم احد يصلي قدامه علشان يصلي مثله فشلتونا استروو الناس ياناس

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير