بالفيديو والصور.. أمير جازان يزف 3000 شاب وفتاة

بالفيديو والصور.. أمير جازان يزف 3000 شاب وفتاة

الساعة 10:54 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
2450
0
طباعة
امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (3)

  ......       

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس حفل الزواج الجماعي الثاني عشر الذي نظمه مشروع الزواج الجماعي بالمنطقة بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان.
وبدأ الحفلُ الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس مشروع الزواج الجماعي بالمنطقة الشيخ موسى خمج كلمة رفع من خلالها الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- على رعايتهم ودعمهم لشباب وفتيات الوطن، وأعرب باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن سعادة الجميع وشكرهم لسمو أمير منطقة جازان على الرعاية وتشريف الحفل والمتابعة المتواصلة لجميع الأعمال التي ينفذها المشروع.
وبيَّن (خمج) أن عدد المحتفى بهم في العام الحالي بلغ (3000) شاب وفتاة بتبرع من صدقات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –رحمه الله- بمبلغ بلغ قدره 15 مليون ريال، مقدماً شكره لكل من أسهم في دعم الحفل، متمنياً للمتزوجين من الشباب والفتيات حياة زوجية سعيدة.
وأشار (خمج) إلى أن مشروع الزواج الجماعي بالمنطقة لهذا العام نفذ العديد من الدورات للمتزوجين والمتزوجات في المجالات الشرعية والصحية والاجتماعية والاقتصادية، شهدت دورات تدريبية في مجالات الحياة الزوجية السعيدة وحقوق الزوجين على بعضهما بمشاركة عدد من القضاة والدعاة ومجموعة من الاستشاريين في الطب النفسي وطب الأسرة والمجتمع.
ثم ألقى أحمد بن سليمان الغزواني كلمة العرسان المحتفى بهم، أعرب فيها عن تقدير الجميع لسمو أمير منطقة جازان على مشاركة سموه في الحفل ودعمه المتواصل, وشكر كل من شاركهم فرحتهم.
وقبل ختام الحفل قدمت فرقة الفنون الشعبية عدداً من العروض الشعبية بهذي المناسبة.
وفي ختام الحفل كرم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الداعمين والمتعاونين في تنظيم الزواج الجماعي الثاني عشر وتسلم سموه هدية بهذه المناسبة، ثم التُقطت الصور التذكارية لسموه مع العرسان المحتفى بهم.

 

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (20)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (8)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (12)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (16)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (15)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (14)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (13)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (1)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (4)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (11)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (10)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (7)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (9)

امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (6) امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (2) امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (19) امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (5) امير-جازان-يرعى-حفل-الزواج-الجماعي (18)


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم