برعاية “المواطن”.. “ملك الحزم والحسم” فيلم وثائقي يتحدث عن حياة وإنجازات #الملك_سلمان

برعاية “المواطن”.. “ملك الحزم والحسم” فيلم وثائقي يتحدث عن حياة وإنجازات #الملك_سلمان

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8065
3
طباعة
سلمان-الحزم

  ......       

يجري حاليًّا العمل على وضع اللمسات الأخيرة في إنتاج فيلم وثائقي عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تحت عنوان “ملك الحزم والحسم”؛ للحديث عن إنجازاته وإصلاحاته الكبيرة التي قدمها ويقدمها للوطن والمواطن.
وشارك في الفيلم الوثائقي عدد من رجال الأعمال والمفكرين والأدباء والمثقفين السعوديين؛ محبةً منهم للملك القائد الشجاع.
ويتحدث الفيلم الذي تنتجه (nma)، وبرعاية إعلامية من صحيفة “المواطن“، والجائزة الوطنية للإعلاميين، ومعرض ورود للعطور والإكسسورات والتجميل بمكة المكرمة، ومجموعة باسم خياط، ومجموعة أحمد العبيكان، وكتب نصه المستشار الإعلامي حمود الصقيران، وأخرجه سلطان السمي، وأشرف على إنتاجه الإعلامي فهد السمحان، يتحدث عن جوانب من حياة الملك سلمان وأبرز محطات مسيرته الإدارية والسياسية، وما قدمه للوطن وللأمة العربية والإسلامية من أعمال جليلة ومنجزات فريدة.
كما يتحدث الفيلم عن أبرز الإصلاحات الإدارية والتنظيمية الداخلية التي قام بها- أيده الله- منذ توليه الحكم في المملكة، وقراره الحازم في إطلاق عملية عاصفة الحزم لنصرة الشعب اليمني الشقيق وحماية حدود الوطن الحبيب.
وأكد رجل الأعمال الأستاذ باسم بن سليمان خياط أنه من منطلق الحب الكبير الذي نحمله في قلوبنا لقائدنا الحازم العادل الملك سلمان، قمنا بالمشاركة في عمل هذا الفيلم المتواضع أمام إنجازاته وأعماله- حفظه الله.
ومن جهته قال رجل الأعمال الأستاذ أحمد بن ناصر العبيكان: إن المشاركة في مثل هذا الفيلم مصدر اعتزاز، وفخر لنا جميعًا أن نقدم شيئًا ولو قليلًا لقائد عربي كبير أعاد للأمة العربية مجدها وعزها، وحمى حدود الوطن، ونصر الشقيق، وأغاث المظلوم.


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد