بطولة الحزم تنطلق بأربع مباريات

بطولة الحزم تنطلق بأربع مباريات

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالرياضة
5795
0
طباعة
بطولة-الحزم (7)

  ......       

انطلقت بطولة الحزم لكرة القدم بتنظيم واستضافة مدارس الرياض وبرعاية صحيفة “المواطن”، والتي تضم 8 فرق مقسمة على مجموعتين، وهما على النحو التالي:
المجموعة الأولى: “مدارس الرياض- مدارس نجد- مدارس دار العلوم- مدارس منارات الرياض”.
المجموعة الثانية: “معهد العاصمة النموذجي- مدارس التضامن- ثانوية اليمامة- مدارس رياض نجد”.
كما حضر حفل الافتتاح كلٌّ من: “الإعلامي خلف ملفي، علي الهمامي، الدكتور عبدالعزيز الخالد، ومدير البطولة أحمد العمود”.
وبدأت أول مباريات البطولة بين فريق مدارس الرياض وفريق مدارس نجد، بعدما رفع قائدا الفريقين علم البطولة معلنين عن انطلاق أول مباريات البطولة، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح مدارس الرياض، أحرز الأهداف كلٌّ من: مشعل النصار، سلطان الموسى “مدارس الرياض”، وهدف مدارس نجد الوحيد أحرزه اللاعب محمد إبراهيم.
كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة قائد فريق مدارس الرياض مشاري النصار، والذي تم اختياره من قِبَل المدرب الوطني الدكتور عبدالعزيز الخالد والإعلامي خلف ملفي.
وصرّح مدرب فريق مدارس نجد الأستاذ محمد أحمد حسن لصحيفة “المواطن”، موضحًا أن من أسباب الخسارة اختلاف متوسط عمر لاعبي الفريق، قائلًا: “من أسباب خسارة فريقي هو وصولنا المتأخر للملعب، وذلك بعدما واجهنا ازدحامًا في طريق قدومنا للملعب، كما أن حرارة الجو أثّرت على لياقة اللاعبين، وكنا نأمل بالخروج من المباراة على الأقل بنقطة واحدة، كما أن في الجولتين القادمة سنحاول أن نكسب نقاطها كاملة، وسنصحح أخطاءنا”.
كما انتصر فريق مدارس منارات الرياض في ثاني مباراة بالبطولة على مدارس دار العلوم، وذلك بثلاثة أهداف نظيفة؛ لانسحاب الفريق الآخر.
وفي اللقاء الثالث من اليوم الأول، والذي جمع فريق معهد العاصمة النموذجي وفريق مدارس التضامن، والذي انتهى بفوز فريق معهد العاصمة النموذجي بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي الفريق الفائز: تركي الشجاع وخالد الضويحي، بينما أحرز هدف التضامن الوحيد وديع اللالا، كما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق معهد العاصمة النموذجي عبدالله أحمد المالكي.
واختُتم اليوم الأول من البطولة باللقاء الذي جمع فريق ثانوية اليمامة مع فريق مدارس رياض نجد، والذي استطاع فريق ثانوية اليمامة الخروج بنقاط المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز اللاعب جميل علي دريهم ثلاثة أهداف، واللاعب مشهور موافي هدفًا، وأحرز الهدف الخامس اللاعب معتز عريشي، بينما أحرز اللاعب مشاري الحربي الهدف الوحيد لمدارس رياض نجد.
وحصل صاحب “الهاتريك”، لاعب فريق ثانوية اليمامة جميل علي دريهم جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وبعد نهاية الجولة الأولى من البطولة أصبح ترتيب الفرق بالمجموعات على النحو التالي:
المجموعة الأولى:
1- مدارس منارات الرياض 3 نقاط.
2- مدارس الرياض 3 نقاط.
3- مدارس نجد 0 نقطة.
4- مدارس دار العلوم 0 نقطة.
المجموعة الثانية:
1- ثانوية اليمامة 3 نقاط.
2- معهد العاصمة النموذجي 3 نقاط.
3- مدارس التضامن 0 نقطة.
4- مدارس رياض نجد 0 نقطة.
بطولة-الحزم (2)

بطولة-الحزم (6)

بطولة-الحزم (5)

بطولة-الحزم (4)

بطولة-الحزم (3)

بطولة-الحزم (1)


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً