بعد مقاومة شرسة.. هيئة بارق تطيح بأثيوبي يروج خمراً وكبتاجون

بعد مقاومة شرسة.. هيئة بارق تطيح بأثيوبي يروج خمراً وكبتاجون

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1565
2
طباعة
هيئة-الامر-والمعروفaa

  ......       

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع شرطة بارق -بعد عشاء أمس الاثنين- بمتسلل أثيوبي يروج العرق المسكر وحبوب الكبتاجون في ” فرعة القريحاء ” على طريق ثلوث المنظر بمحافظة بارق.
وكان رجال الهيئة قد أعدّوا كميناً للمتسلل -وهو مسيحي- على اتفاقٍ أن يبيعهم الـ”عرق” ولكنه أحضر حبوب الكبتاجون معللاً أن العرق مُضِرّ بالصحة، وبالفعل تم شراء 6 حبات كبتاجون وعند محاولة القبض عليه قاوم مقاومةً شرسة حاول استخدام سلاح أبيض كان في حوزته إلا أن الفرقة القابضة لم تمكنه من ذلك.
وتؤكد المصادر أن الموقع ” الفرعة ” يُمارس فيه البيع بشكلٍ مهول منذ سنوات وقد قُبض على البعض وبقي الكثير والذين هم الأخطر.
وأضافت المصادر “يحمل غالباً باعة الدمار والخمر أسلحةً ما بين بيضاء ومسدسات وكلاشنكوف، ولخطورة الموقع فإنه يحتاج لإمكانات بشرية أكبر من الأجهزة الأمنية وأعضاء الهيئة، كما أنهم يحتاجون لصلاحيات أوسع وأوامر صريحة باستخدام القوة لتطهير الموقع.
وتأتي عملية القبض على المتسلل بعد اجتماع لمدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير الشيخ عامر العامر ظهر أمس بجميع رؤساء وأعضاء هيئات ومديري مراكز الهيئات بتهامة قاطبةً في محايل عسير وتأكيده على تكثيف الجهود الميدانية للهيئات.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :