بـ #ثأر_نجران يزلزل الحوثي في صعدة ومران.. والألم في طهران

بـ #ثأر_نجران يزلزل الحوثي في صعدة ومران.. والألم في طهران

الساعة 3:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2200
1
طباعة
طيران-التحالف

  ......       

“ثأر نجران” هو الاسم الذي أطلقه مغردو” تويتر” على العملية الأعنف التي تنفذها قوات التحالف بقيادة المملكة على صعدة ومران والتي تم خلالها تدمير عدد من مقرات الحوثيين تحوي مراكز اتصالات ومستودعات أسلحة، من بينها مقر زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي وعدد من كبار قادة الميليشيا.
واعتبر مغردون سعوديون أن العملية تأتي ثأرا لاعتداءات الميليشيات الحوثية بالقذائف على نجران، مؤكدين أن أي مساس بالأراضي السعودية، سيكون متبوعا بمثل هذه الرد المزلزل. وهو ما أكدته “عذبة” التي كتبت تقول:” ثار نجران تأديب لـ الحوثي حتى يعرف أن حدود السعودية خط أحمر من يتجاوزها يتحمل العواقب والرد القاسي , اللهم سدد رمي جنودنا البواسل وانصرهم”.
وقال” خالد العتيبي”: غلطتك يالحوثي بتدفع ثمنها العاصفة جتكم تبي ثأر نجران .. وتبي تضيّق فيك واسع يمنها .. ماهيب مقتصرة بصعده ومران”. وعلق” داغر الظفيري” قائلا: اللهم سدد رميهم الضربات على صعده و الألم في طهران”.
Looly Alzahrany”” شاركت بالقول:” السعودية خط أحـمر فكر زين قبل تفكر بإختراق أمن السعودية يا جاهل”. وقالت “mona”: ثار نجران غيضٍ من فيض والقادم أدهى وامَـرّ ….. (افتخـر اني سعودية)”.
وجهة النظر نفسها تبانها” شقردي هلالي” بقوله:” لم ترد السعودية على ثار جازان حتى الآن ننتهي من نجران ثم يبتدئ المشوار ثار جازان إبادة كل حوثي وكل متعاطف معه وكل أذناب إيران
وكتبت” ملك الغامدي”: هو ثأر لديننا ثم دماء ابناء الوطن وحدوده وسيادته لا نثأر حميه بل ثأرنا عقيدة”. وغرد” علي السديس”: الآن علم الحوثي أن كل قذيفه أطلقها على نجران يقابلها حي بأكمله في معاقلهم بصعده”.
“مرشد الشهري” اختار المشاركة بأبيات من الشعر قال فيها:” تمطر سماهم من سحاب التعاون ..ويسيل دمع ايران من برق سلمان ..ولا حسبنا خمس طلقات هاون ..ما غير جمر لمبخرة طيب نجران”.
وقالت” لميس الحربي”: من تجرأ بس يفكر بحدودنا تفكير…يجيه رد بالصواريخ أسرع من الصوت”.


قد يعجبك ايضاً

نواف العابد يعود لتدريبات الهلال قبل مواجهة الوحدة بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد  خاض الفريق الأول