بلاغ كاذب يستنفر شرطة جازان

الإثنين ١١ مايو ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٥ مساءً
بلاغ كاذب يستنفر شرطة جازان

أوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أن غرفة العمليات تلقت مساء البارحة بلاغًا من شخص يفيد بمشاهدته أربعة أشخاص يرتدون الزي الشعبي الجبلي ويستقلون مركبة من نوع كامري وبحوزتهم أربع رشاشات، وأحدهم يرتدي حزامًا ناسفًا، ويتجهون لمدينة جازان.
وأضاف: “بناء عليه تم اتخاذ اللازم في مثل هذه الحالات، وبعد التدقيق والمتابعة اتضح أنه بلاغ كاذب؛ فتم القبض على المبلِّغ وهو من جنسية عربية ومقيم بطريقة غير مشروعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات”.
وحذّر “الحربي”- في الوقت نفسه- من الشائعات وما يتم تداوله من معلومات مغلوطة، وما قد يؤثر على المصلحة العامة، داعيًا إلى استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة، سائلًا الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شومان يحي القحطاني

    اقول ان هذا البلاغ كاذب فعليكم بإمساك المبلغ نفسه والتحقيق معه وعليكم بأخذ أشد العقوبات فيه وتكون العقوبه على العاميه يعني تكون امام الناس عامه لكي يشوف امثاله العقوبه ويخاف مايسوي مثله وحسبي الله عليهم وعلى اهل الشائعات وعليهم غظب من الله والذي يفتفز امن الدوله فهذا يعتبر من الفئه الضاله الخايسه ولهم جزاء عظيم ولكم شكر ياشرطه جازان ارفعه لكم بإسم اخوياكم المرابطين على الحدود القوات البريه أنقل لكم شكركم بإسم القوات المسلحة المرابطه وشكرا لكم