تخريج الدفعة السادسة من متدربات الحي المتعلم في البكيرية

تخريج الدفعة السادسة من متدربات الحي المتعلم في البكيرية

الساعة 9:47 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
960
0
طباعة
تخريج

  ......       

رعت المساعد للشؤون التعليمية (بنات) بتعليم البكيرية منيرة بنت عبدالله العبودي حفلَ تخريج الدفعة السادسة من متدربات الحي المتعلم، المقام بمقر الثانوية الثانية في البكيرية، والذي نظمه قسم تعليم الكبار (بنات) مساء أمس الأربعاء، بحضور رئيسة قسم تعليم الكبيرات بتعليم البكيرية الأستاذة حصة الوابل.
واستُهل الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة من متدربة دراسات برامج التلاوة والتجويد، وبعد ذلك كلمة المتدربات من برامج فن التجميل، ثم نشيد باللغة الإنجليزية.
بعد ذلك كرمت العبودي ورئيسة قسم تعليم الكبيرات الجهات الداعمة لبرامج الحي المتعلم ومديرات المراكز ومدربات الحي المتعلم، وفي ختام الحفل خرجت العبودي المتدربات اللاتي بلغ عددهن 275 متدربة.
يشار إلى أن الحي المتعلم يهتم بإكساب مهارات علمية للمتدربات يُسهم في دفعهن نحو العمل المنتج وأقيم به العديد من الدورات التدريبية التي تخدم المرأة مثل اللغة الإنجليزية، وتنظيم البوفيهات، وإعداد الحفلات، وتحسين التلاوة والتجويد، وتنمية مهارات القراءة والكتابة والإملاء، وفن التجميل الشامل، والديكور والأشغال الفنية، وفن الرسم، وبرنامج الحاسب الآلي، وركن الطفل، بالإضافة إلى الدورات التدريبية الفوتوشوب واحترافية التصوير، والتسويق الإلكتروني.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك