تصريح متحدث #جامعة_جازان عن صرافات الطلاب يفتح النقاش عبر “المواطن”

تصريح متحدث #جامعة_جازان عن صرافات الطلاب يفتح النقاش عبر “المواطن”

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1690
0
طباعة
سحب نقود-مال-صراف-فلوس-إيداع

  ......       

فتح تصريح المتحدثُ الإعلامي بجامعة جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي من أن بطاقات الصراف الآلي للطلاب والطالبات وصلت، فيما ستصل الأرقام السرية الأحد المقبل ليتم التوزيع بعدها مباشرة، بابَ النقاش بين الطلاب والطالبات عبر “المواطن”.
وآمل طلاب أن يكون هذا الموعد حقيقياً، مشيرين في الوقت نفسه إلى تضررهم من تأخر وصول البطاقات.
وقالت “مروة”: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أكيد ناس كثير مشاغلهم كلها ع المكافأة “، فيما قال فهد القرني: يا ليت يكون كلامه صحيح وتتسلم يوم الأحد بس أنا متاكد بس هذا تلاعب من الجامعة في بعض الطلاب لهم أربعه أشهر ما تسلموا المكافأة…. نحن في عهد الملك سلمان لن نرضى هذا الظلم والتلاعب”.
المعلق أبو طارق احبط الطلاب بالقول: “بالله أنتم الحين مصدقين الخبر أخوي موظف إداري بالجامعة هناك وقالي السالفه كلها اخرطي يعني بالعربي ما معاكم إﻻ أسبوعين أقل أقل اقل شي “.

ويشار إلى أن النعمي قال: إن مؤسسة النقد أوصت بإيقاف العمل بالبطاقات القديمة ابتداءً من شهر جمادى الأولى وتم التمديد إلى شهر رجب، حيث إن من اشتراطات إصدار البطاقة الجديدة إلغاء البطاقة القديمة.
وبيَّن الدكتور النعمي أن هناك تنظيماً من قبل مؤسسة النقد يراعي مصلحة الطلاب؛ مما يستوجب إصدار بطاقات صراف جديدة وربطها بالحساب بحيث يتمكن الطالب بواسطتها من صرف مكافآته عبر كافة أجهزة الصرف الآلي في مختلف البنوك؛ ليصبح حساب الطالب “حساباً جارياً” وليس محدود الخدمات.


قد يعجبك ايضاً

رئيس الوحدة يتراجع عن الاستقالة

المواطن ــ أبوبكر حامد  تراجع رئيس نادي الوحدة