تطوَّر الخلاف فقتل كويتي صديقه السعودي خنقًا

تطوَّر الخلاف فقتل كويتي صديقه السعودي خنقًا

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2165
0
طباعة
قتل

  ......       

علمت “المواطن“- من مصادرها- عن العثور على جثة مواطن سعودي مقيم بدولة الكويت بمنطقة ضحلة بالقرب من النويصيب المحاذية لمحافظة الخفجي السعودية.
وتعود التفاصيل- وفقًا لـ”المواطن“- إلى تلقي مخفر الوفرة الكويتي بلاغًا من سعوديين يفيد بغياب شقيقهم عن المنزل ﻷكثر من يومين، وحسب إفادة أحد أشقائه فإن أخيهم على علاقة صداقة متينة وقوية مع أحد المواطنين الكويتيين، وأخذ رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية-إدارة مباحث الأحمدي بالكويت بجمع المعلومات والاستدلالات وعمل التحريات اللازمة في البحث عن المواطن؛ لتمكين الوصول لمعرفة حقيقة اختفاء المواطن السعودي وسرعة القبض على الجاني.
وتشير المعلومات إلى مغادرة الجاني بعد التعرُّف عليه إلى خارج الكويت، وبالتحقيق مع أقارب الجاني اعترف أحدهم أن الجاني أبلغهم أنه على خلاف مع صديقه السعودي، وقد تطور هذا الخلاف، وعلى أثره خنق الكويتي صديقه السعودي، وألقى بجثته بمنطقة “صبخة” في منطقة النويصيب القريبة من محافظة الخفجي؛ لتنطلق على الفور الأدلة الجنائية مدعومة برجال المباحث، التي مشّطت المنطقة المذكورة حسب اعترافات أقارب الجاني، وعلى طريق 500 تم العثور على جثة المواطن السعودي؛ ليتم التحفظ على الجثة؛ لمعاينتها واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وحسبما وصلنا تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتعميم معلومات عن الجاني لدى الشرطة الجنائية العربية الدولية والإنتربول؛ لسرعة القبض عليه.
المواطن” ستتابع التطورات الخاصة بالقضية.


قد يعجبك ايضاً

توقيف كويتي و”بدون” وإيراني يشتبه بتورطهم في قتل الشيخ صباح الناصر

المواطن- الرياض استفاقت الكويت امس على جريمة بشعة