«تعليم الشمالية» تجري تغييرات قيادية لتنظيم العمل في المنطقة

الإثنين ٤ مايو ٢٠١٥ الساعة ٣:٠٤ مساءً
«تعليم الشمالية» تجري تغييرات قيادية لتنظيم العمل في المنطقة

مدير-عام-التربية-والتعليم-بمنطقة-الحدود-الشمالية-عبدالرحمن-بن-سعد-القريشيأصدر مدير الإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي عدة قرارات إدارية بناء على ما عرضته لجنة اختيار القيادات اليوم الإثنين الموافق 15 / 7 /1436هـ لتطبيق الهيكل التنظيمي في الإدارة حيث تم إنهاء تكليف فهد بن محمد الفهيد من عمله مديرًا لإدارة تقنية المعلومات بناء على طلبه وتكليفه مستشارا للمدير العام ومشرفا على مشروع فارس بالإدارة ومنسقا لمكاتب التعليم بالمحافظات، وتكليف صالح بن محمد النذير مديرا لإدارة تقنية المعلومات.

واشتملت القرارات إنهاء تكليف جمال بن طراد الرفدي من عمله مديرًا لإدارة المشتريات وتكليفه مديرًا لإدارة الميزانية، وتكليف سعد بن مجول العنزي مديرا لإدارة المشتريات.

وإنهاء تكليف علي بن مرضي العنزي من عمله مديرًا للاتصالات الإدارية بناء على طلبه، وتكليف فرج بن فريح البناقي مديرا لإدارة الاتصالات الإدارية، وكذلك تكليف بدر بن عمري العنزي مساعدًا لمدير إدارة المستودعات المركزية بالإضافة إلى عمله.
وتكليف علي بن مضحي الرويلي مساعدًا لمدير إدارة شؤون الموظفين، وإنهاء تكليف خالد بن عبدالرحمن الزارع من عمله مديرا لإدارة العلاقات العامة بناء على طلبه. وكذلك دمج إدارتي الإعلام التربوي والعلاقات العامة في إدارة واحدة تحت مسمى إدارة العلاقات العامة والإعلام وتكليف سطام بن شبيكان العنزي بالعمل مديرًا لها.
وإنهاء تكليف فرحان بن قطيش الرويلي من عمله مديرًا لإدارة مراقبة المخزون بناء على طلبه، وتكليف صبر بن عايد العنزي مديرا لإدارة المخزون.