تفاعلًا مع “المواطن”.. تغريم مطعم مخالف في البكيرية

تفاعلًا مع “المواطن”.. تغريم مطعم مخالف في البكيرية

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1005
0
طباعة
عمال-مطعم-بالبكيرية

  ......       

تفاعلت بلدية البكيرية مع ما نشرته “المواطن” تحت عنوان، “بالفيديو.. مواطن يوثّق عمالًا ينظفون غرفة تفتيش المجاري بمطعم بالبكيرية”، حيث قامت بتطبيق غرامات صارمة على العمالة وصاحب المطعم وتكليف شركة بتعقيم المطعم كاملًا.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ببلدية البكيرية- حسن البدراني: بعد مشاهدة المقطع من قِبَل مسؤولي الرقابة الصحية بالبلدية، وقفت البلدية على الموقع فورًا، ومنعت العمالة الذين تم التعرف عليهم عن طريق مقطع الفيديو من دخول المطعم.
وأضاف: تم التأكد من حالتهم الصحية، وباشرت شركة متخصصة بتعقيمهم وتعقيم الموقع الداخلي والخارجي للمطعم تحت إشراف المختصين من البلدية؛ وذلك حرصًا على سلامة المواطن والمقيم.
وأشار إلى أنه تمت مخالفة العاملين وصاحب المطعم بحسب الأنظمة التي نصّت عليها لائحة المخالفات الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية، وأخذ تعهُّد على صاحب المطعم بعدم تكليف العاملين بتنظيف غرف تفتيش الصرف الصحي أو بمثل هذه الأعمال إلا بعد أخذ الإجراءات الأزمة.
وبيّن “البدراني” أن بلدية البكيرية قامت بتخصيص الرقم (0556636763) لاستلام جميع الملاحظات البلدية على خدمة “واتساب” مدعمًا بالصور؛ ما يسهل على مقدمي الخدمة التعامل مع البلاغات بشكل سريع أو عبر حساب البلدية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أو الاتصال على الأرقام التالية 0163359000 الطوارئ 940، مؤكدًا أنه سيتم التواصل مع العميل؛ لإنهاء الملاحظة بالتنسيق مع الإدارات المتخصصة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة