جامعة جازان تُطلق فعاليات “يوم المهنة” الثلاثاء المقبل

جامعة جازان تُطلق فعاليات “يوم المهنة” الثلاثاء المقبل

الساعة 10:04 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1595
0
طباعة
امير جازان محمد بن ناصرaa

  ......       

الدكتور الربيعبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تنطلق يوم الثلاثاء المقبل فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة جازان، والذي يأتي في إطار حرص جامعة جازان على إتاحة الفرصة لطلابها للتعرف على واقع سوق العمل في المملكة العربية السعودية والاطلاع على ما يوفره من فرص وظيفية.
وأوضح مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع أن الجامعة قد دأبت على إقامة يوم المهنة كفعالية سنوية لمدة ثلاثة أيام تدعى للمشاركة فيها العديد من الشركات والمؤسسات وأبرز مكونات سوق العمل لعرض فرص العمل والتدريب المتاحة لديها وللتعريف بنشاطاتها ومجالات مساهماتها في الحراك التنموي في هذا الوطن الغالي.
وأضاف “ربيع” أن يوم المهنة سيقام في رحاب المدينة الجامعية بمقر كلية العلوم برعاية من صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان، ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام بدءاً من صباح الثلاثاء 23 / 7 / 1436هـ وحتى مساء يوم الخميس الموافق 25 / 7 / 1436هـ بواقع فترتين صباحية ومسائية.
وقد اعتمدت الجامعة في هذا العام مجموعة من المحاضرات والندوات ذات العلاقة بسوق العمل السعودي يقدمها نخبة من الخبراء في هذا المجال، مؤكداً أن دعوة الجامعة للعديد من الشركات والمؤسسات للمشاركة في فعاليات يوم المهنة يتيح فرص حقيقية للعمل والتدريب لديها والتعريف بأنشطتها المتاحة لخريجي الجامعة كما يمكنهم من الاطلاع على فرص التدريب لدى الجهات المشاركة؛ مما يوفر إمكانية إجراء مقابلات مع الخريجين لاختيار الأنسب منهم لكل جهة وهذا ما يُحقق شراكة بين الجهات المشاركة والجامعة في مجالات التوظيف والتدريب وفعالياته.
وقد خصصت الجامعةُ الرابط الإلكتروني: www.jazanu.edu.sa/cday لتسجيل طلابها الخريجين في يوم المهنة والاطلاع على الفعاليات المصاحبة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من