جماهير الشمس ما يوقف له مستحيل.. عالمي يشرق على دوري جميل

جماهير الشمس ما يوقف له مستحيل.. عالمي يشرق على دوري جميل

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
2390
1
طباعة
تتويج-النصر5

  ......       

توج فريق “النصر” بلقب دوري جميل السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي بعدما أنهى موسمه بتعادله السلبي أمام الشباب في المرحلة الأخيرة للمسابقة.
بدأت المباراة بضغط من النصر؛ وذلك بحثًا عن هدف مبكر، إلا أن الخطورة الأكبر كانت من “الشباب” الذي كاد أن يخرج بأكثر من هدف.
وسنحت أولى الهجمات للشباب بعد مرور 10 دقائق لمهاجمه موسى الشمري الذي تلقى تمريرة من زميله عبدالمجيد الصليهم ليسدد الكرة وتجد الحارس النصراوي حسين شيعان الذي أبعدها إلى ركلة ركنية.
سنحت فرصة أخرى لحسن معاذ الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتجد الحارس حسين شيعان الذي تصدى لها بنجاح، وعندما اضطر “النصر” إلى اللعب بـ10 لاعبين بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ظهيرة الأيمن خالد الغامدي؛ لدخوله العنيف على لاعب “الشباب” عبدالمجيد الصليهم.
كما أهدر مهاجم “النصر” محمد السهلاوي هدفًا محققًا بعدما تلقى تمريرة مميزة من الأوروغوياني فابيان، إلا أنه فشل في ترجمتها في شباك “الشباب”.
وفي الشوط الثاني تحسّن مستوى “النصر”، وكاد مهاجمه محمد السهلاوي أن يفتتح التسجيل لفريقه بعدما تلقى تمريرة من زميله يحيى الشهري، وسدد الكرة مرت بجانب القائم الأيسر للحارس منصور جوهر، كما خرج لاعب “الشباب” عبدالرحمن الخيبري مطرودًا بالبطاقة الحمراء لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وفرض “النصر” سيطرته على المباراة وكاد لاعبه يحيى الشهري أن يسجِّل الهدف الأول بعدما سدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس منصور جوهر.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب “الشباب” عبدالملك الخيبري؛ لمخاشنته للإكوادوري أرماندو ويلا لاعب “النصر”.
وبهذا التعادل يرتفع رصيد “النصر” إلى 64 نقطة في الصدارة، وارتفع رصيد “الشباب” إلى 40 نقطة في المركز الخامس.
تتويج-النصر

تتويج-النصر2

جماهير-النصر5


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف عقار جديد يقضي على سرطان الكُلى

المواطن – نت كشف الموقع الطبي الأمريكي “Health