حملة «الخفجي نبيها كذا» تكرم الفائزين واللجان الداعمة والمشاركة

حملة «الخفجي نبيها كذا» تكرم الفائزين واللجان الداعمة والمشاركة

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1655
0
طباعة
نبيها=كذا (2)

  ......       

رعى محافظ الخفجي محمد الهزاع وبحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية والمؤسسات التجارية وأعيان المحافظة وعدد من الأهالي حفل تكريم الفائزين بحملة «الخفجي نبيها كذا» وتكريم الداعمين وأعضاء اللجان العاملة بالحملة بالتعاون مع بلدية الخفجي التي تهدف إلى التوعية بأهمية المحافظة على المرافق العامة والنظافة بمحافظة الخفجي من خلال عديد من الفعاليات والبرامج التي تستهدف كافة شرائح المجتمع.
وقال رئيس اللجان المنظمة للحملة عامر المالكي لـ«المواطن» عن حملة الخفجي نبيها كذا وما حققته من نجاحات توجت باستضافة سمو أمير المنطقة الشرقية وثنائه على فكرة الحملة والقائمين عليها، مشيراً إلى أن هذا النجاح يعود على تكاتف الجميع وعلى رأسهم دعم محافظ الخفجي.

وفي سياق متصل قُدم للحضور عرض مرئي عن الحملة استعرض جميع ما أنجز بالحملة واستعرض الفعاليات المصاحبة لها.
وأشار الهزاع إلى أن هذه الحملة يكفيها شرف إطراء وثناء سمو أمير المنطقة الشرقية وهذا دليل نجاحها واهتمام حكومتنا الرشيدة بشبابها وبمثل هذه المبادرات المجتمعية، وقدم الشكر لصحيفة أبعاد الخفجي، وأكد استمرارها تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية بأن تستمر حملة الخفجي نبيها كذا لما فيها من فائدة للمجتمع.

واختتم الحفل بتكريم الداعمين والفائزين حيث كانت البداية بتكريم الفائزين في المسابقات المختلفة وهي الانستغرام وأجمل صورة ومسابقة البلايستيشن وتكريم الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني في دوري كرة القدم ثم تكريم الداعمين للحملة واللجان العاملة.
نبيها=كذا (1)

نبيها=كذا (3)


قد يعجبك ايضاً

الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

المواطن – الرياض أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية