خادمة ترسل الأموال لتعليم أطفالها 13 عاما وتقتل قبل العودة إليهم

خادمة ترسل الأموال لتعليم أطفالها 13 عاما وتقتل قبل العودة إليهم

الساعة 10:41 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
995
1
طباعة
خادمة-تقتل (1)

  ......       

قضت سيدة سالفادورية 13 عاما من حياتها في العمل خادمة لعائلة مرموقة في الولايات المتحدة الأميركية، وكان ترسل ما تجنيه بشكل شهري إلى الديار لتعليم طفليها، ولم يشأ القدر أن تجتمع بعائلتها مرة أخرى بعدما قتلت الخميس الماضي مع مخدومها على يد لص.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل، قتلت فاراليسيا فيغيروا، إلى جانب مخدومها في قصره الفاخرالذي تبلغ قيمته 4.5 مليون دولار بواشنطن، وكانت تخطط للعودة إلى الديار بعدما كرست حياتها بكل فخر في العمل من أجل تعليم طفليها حتى تخرجا من الجامعة وأصبحا قادرين على التكفل بنفسيهما.

خادمة-تقتل (2)

تزوجت فاراليسيا في عام 1980 في السلفادور وأنجبت منه طفلين وخلال الحرب الأهلية في السالفادور (1980-1992)، اضطرت للعمل بعيدا عن طفليها لتوفر لهم معيشة كريمة وتتمكن من إدخالهما إلى الجامعة، وكانت ترسل لهما 100 دولار أميركي بشكل أسبوعي وتزورهم خلال فترة إجازتها.

خادمة-تقتل (3)

في بداية هذا العام، وبعدما تخرج ابنها من كلية الهندسة، وبدأت ابنتها تعمل في مستشفى خاص، بدأت فاراليسيا تفكر في التقاعد والعودة إلى الديار ولكن الأقدار كان لها حكم آخر، إذ انتهت حياتها بشكل مأساوي على يد لص دخل القصر لسرقة المال.

خادمة-تقتل (4)

 

وتم العثور على جثتها بين الحطام المحترق بجانب جثة مخدومها الرئيس التنفيذي لشركة أشغال الحديد “سافاس” وزوجته آمي، وابنهما البالغ من العمر 10 سنوات فيليب.

المتهم-فليب
 

وألقت الشرطة القبض على المتهم دارون ديلون (34 عاما) بعدما تعرفت على هويته من خلال فحص الـ(دي إن إي) لفتات البيتزا.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. فيل يواجه 14 أسداً حاولت افتراسه