الإسلام يمرّ بأخطر أزماته فاحذروا من الدّس في تويتر وكونوا أُمَّة واحدة

الإسلام يمرّ بأخطر أزماته فاحذروا من الدّس في تويتر وكونوا أُمَّة واحدة

الساعة 9:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3445
0
طباعة
الشيخ-خالد-الغامدي (6)

  ......       

قال فضيلة الشيخ خالد الغامدي امام وخطيب المسجد الحرام إن الإسلام في العالم اليوم يمر عبر أكثر أزماته خطورة في كل بلداننا من المشرق إلى المغرب وأضاف إن ماينشر في تويتر لتشويه صورة المملكة وقادتها هو استهداف للحرمين الشريفين بالمقام الأول ولبلاد المسلمين الآمنين عامة .

جاء ذلك في سياق كلمة الشيخ لمفكري ونخب العالم الإسلامي الذي يستضيفهم برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة وضمن فقرة الختام والتوديع للدفعة الأولى من منسوبي البرنامج الذين أنهوا فعاليات العمرة والزيارة والتي امتدّت لعشرة أيام خلت .

أمّا في جانب البرنامج فقد تم تكريم الوفود الزائرة قبيل وداعهم بدروع تذكارية حَوت صورة الحرمين الشريفين بالإضافة إلى ميداليات تحمل اسم المناسبة كذكرى ، وحرص المنظمون على إهداء عبوات زمزم ودهن العود الفاخر للضيوف ، كما تم تجهيز عدد من المواد المرئية الإعلامية عن المملكة العربية السعودية والأماكن المقدّسة فيها تلبية لرغبات الضيوف في توثيق لحظات الأخوّة والحبور والأُنس .

وودّع أمين عام البرنامج د عبدالله المدلج وفود دول باكستان وافغانستان والهند ونيبال وبنجلاديش والذين مثّلوا الدفعة الأولى لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة مؤكداً بأننا في المملكة العربية السعودية نحن من يسعِد بكم ويفرح باللقاء معكم ، متمنياً للجميع عملاً صالحاً متقبلاً وعوداً حميداً إلى بلدانهم .

الشيخ-خالد-الغامدي (5)

الشيخ-خالد-الغامدي

الشيخ-خالد-الغامدي (3)

الشيخ-خالد-الغامدي (2)

الشيخ-خالد-الغامدي (4)


قد يعجبك ايضاً

# عاجل .. بالصور.. خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة