خلال شهر.. القبض على (11210) مخالفين لنظام الإقامة والعمل بالشرقية

الخميس ٢١ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢١ صباحاً
خلال شهر.. القبض على (11210) مخالفين لنظام الإقامة والعمل بالشرقية

تواصل الجهاتُ الأمنية بالمنطقة الشرقية حملاتها الميدانية تحت شعار (كن نظامياً) -ضمن المرحلة الثانية- لمتابعة مخالفي نظام الإقامة.
وأوضح الناطقُ الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ”المواطن” أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية نفذت وبالتنسيق مع فروع مكتب العمل بالمنطقة الشرقية والجهات ذات العلاقة خلال الشهر رجب عدة مسوحات ومداهمات ميدانية متعددة متواصلة استهدفت عدداً من المواقع المشتبه بتواجد العمالة المخالفة بها في المناطق السكنية والهجر وبكافة الأنشطة التجارية ومواقع الإنشاء والتشييد وكذلك البيع بأنواعه، لضبط المخالفين للأنظمة العمل والإقامة وبمشاركة عدد من الجهات المعنية كمكتب العمل والأمانة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وأضاف الرقيطي: تمكنت الفرق المخصصة لعمليات الدهم والتمشيط والمسح الميداني من ضبط العديد من المخالفين لنظام الإقامة والعمل.
وأشار إلى أن عدد المقبوض عليهم -خلال شهر رجب المنقضي- وصل (11210) حالات من مختلف الجنسيات بمدن ومحافظات وهجر المنطقة الشرقية، مبيناً أنه تمت إحالتهم جميعاً إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية حيالهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عناد

    والله ما أعتقد خلال شهر.. القبض على (11210) مخالفين لنظام الإقامة والعمل بالشرقية,لو كان هالكلام صحيح ,لكان فكة زحمة السير من الساعة 9 صباحا إلى 11 ظهرا.لأن الشرقية بنسبة 90%من سكانها يعملون,سواء دوائر حكومية أوشركات.
    ثانبا: شارع الخزان والعمالة اللي فيه,ما توقف سيارتك إلا جاك 200 عامل .
    ثالثا:بسطات وسط الدمام,مسكرين الرصيف ببسطاتهم,من تقول بلديه,إلا ولا تجد بسطه فيه.خلونا من المتحدث الأعلامي,ونريد الواقع.نريد حملة حقيقيه.