رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يقوم بجولة تفقدية للقوات بنجران

السبت ٢٣ مايو ٢٠١٥ الساعة ٦:٢١ مساءً
رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يقوم بجولة تفقدية للقوات بنجران

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز- وزير الحرس الوطني- قام معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الوحدات المساندة بالحرس الوطني، بجولة تفقدية لقوات الحرس الوطني بمنطقة نجران.
وخلال الزيارة استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني والوفد المرافق له، حيث نقل لسموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني.
وقد قام معالي رئيس الجهاز العسكري بزيارة لقوات الحرس الوطني بمنطقة نجران، حيث كان في استقباله قائد قوة الحرس الوطني بمنطقة نجران اللواء محمد بن علي الشهراني.
حيث استمع معاليه إلى إيجاز عن مهام وواجبات القوة، كما قام بزيارة لمواقع الوحدات الأمامية، وتفقّد جاهزية القوات واستعداداتها للدفاع عن حدود بلادنا الغالية.
وأثناء الجولة قام معالي رئيس الجهاز العسكري بزيارة مستشفى الحرس الوطني الميداني في منطقة نجران، حيث استمع إلى إيجاز عن مهام ودور الطب الميداني في إسناد قوات الحرس الوطني.
كما قام معاليه بزيارة للفوج الثامن والثلاثين للحرس الوطني بمنطقة نجران، وكان في استقباله وكيل الفوج الثامن والثلاثين الأستاذ نايف بن محمد الأيداء، وزيارة للفوج التاسع والثلاثين للحرس الوطني بمنطقة نجران، وكان في استقباله وكيل الفوج الأستاذ عبدالله بن سالم بن طوالة.
كما قام معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني والوفد المرافق له بزيارة لقيادة قوة نجران، حيث كان في استقبال الوفد اللواء ركن عبدالله بن فايز الشهري قائد قوة نجران، حيث استمع خلال الزيارة إلى إيجاز عن مهام وواجبات القطاعات المشاركة.
كما قام رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني بزيارة لقيادة حرس الحدود، التقى خلالها اللواء علي بن عبيد آل نمشة قائد حرس الحدود بنجران.
وقد رافق معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني في الجولة التفقدية رؤساء الهيئات العسكرية وقادة الوحدات المساندة بالحرس الوطني.

جولة-تفقدية- لقوات-الحرس-الوطني-جازان (4)

جولة-تفقدية- لقوات-الحرس-الوطني-جازان (3)

جولة-تفقدية- لقوات-الحرس-الوطني-جازان (2)

إقرأ المزيد