سعوديون يستضيفون يمنيين.. و”المواطن” ترصد التصحيح في الطائف

سعوديون يستضيفون يمنيين.. و”المواطن” ترصد التصحيح في الطائف

الساعة 1:14 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
1420
0
طباعة
سعودين-يستضيفون-يمنيين (14)

  ......       

سطّر سعوديون ملاحم رائعة تعكس مدى قوة ترابط الأخوّة الصادقة، باستضافة زائرين يمنيين على أسمائهم في مرحلة التصحيح التي بدأت إجراءاتها اليوم في كافة مديريات الجوازات بالمملكة لمنح مجهولي الهوية ومن انتهت إقاماتهم في المملكة لبطاقات زيارة لستة أشهر قابلة للتمديد وفق الأمر الملكي الصادر بهذا الخصوص.
وكشف يمنيون للمواطن أن مبادرة السعوديين للحضور معهم في جوازات الطائف مثلاً لاستضافتهم والتوقيع في إجراءات استخراج الإقامات ما هو إلا خير شاهد لقوّة تلاحم وترابط أبناء البلدين وهو ليس بمستغرب من أفراد الشعب السعودي لتسجيل هذه المبادرات وهم منبع الكرم والضيافة العربية والوقوف المشرّف في وقت المحن.
وقال محمد حسين وأحمد الشعيبي وصالح عبده اليماني وحسن السحاري (يمنيون): إن سعوديون أكدوا لهم ضيافتهم على أسمائهم لمدة ستة أشهر تحت بند نظام “أجير”.
ومن ضمن ضوابط إجراءات منح تأشيرات الزيارة لليمنيين هو حضور المستضيف الذي ستسجل عليه معلومات المستفيد والتوقيع على النموذج الخاص بالمستضيف أو توكيل غيره.
هذا وأعلن اللواء جمعان الغامدي مساعد مدير عام الأمن العام أنه تم السماح أيضاً لليمنيين المقيمين بطريقة نظامية بالمملكة استضافة زائرين يمنيين في مهلة التصحيح المعلنة إلى جانب السعوديين كذلك.
المواطن” رصدت اليوم توافد يمنيين إلى جوازات الطائف لتصحيح أوضاعهم رافعين شكرهم للملك سلمان و”لعاصفة الحزم” التي تستمر لإعادة الشرعية وضبط إيقاع الأمن في بلادهم ودحر الميليشيات الحوثية لافتين إلى أن توجيهات الملك بتصحيح أوضاعهم تعد موقفاً تاريخياً للملك سلمان.
هذا وأكد العميد عبدالله الحميدي مدير جوازات الطائف بدء استقبال تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين وتخصيص مواقع لهم ولجان تعمل على سرعة إنهاء إجراءات منحهم بطاقات زائرين.

سعودين-يستضيفون-يمنيين (6)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (9)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (5)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (4)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (7)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (15)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (13)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (11)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (12)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (10)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (8)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (3)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (2)

سعودين-يستضيفون-يمنيين (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية