سكان بهيتة الطائف يشكون تجاهل الأمانة

سكان بهيتة الطائف يشكون تجاهل الأمانة

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4315
6
طباعة
أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (9)

  ......       

ناشد أهالي البهيتة بالسيل الكبير في محافظة الطائف القيادة الرشيدة ووزير الشؤون البلدية والقروية بالنظر إلى مطالبهم بعد أن تجاهلت أمانة محافظة الطائف توصيل التيارات الكهربائية لمنازلهم التي كلفت أصحابها أكثر من نصف مليون ريال، مؤكدين أن أمانة الطائف تجاهلت الأمر الملكي بتوصيل التيار الكهربائي للمنازل والقرى والهجر التي يحتاج إليها السكان.
وقال كل من سامي سليمان ومحمد عمار ونايف صالح الثبيتي لـ «المواطن» إن معاملتنا في أمانة الطائف لأجل توصيل التيار الكهربائي باءت بالفشل، خصوصاً أن الرفض لا يزال دائماً ومتواصلاً من قِبل مسؤولي الأمانة، رغم وجود أمر ملكي يؤكد على توصيل التيارات الكهربائية للمنازل ومنازلنا كلفت أكثر من نصف مليون ريال للشخص الواحد، ونتعامل مع الكهرباء بـالعصر الحجري وذلك باستخدام “المولدات الكهربائية” التي لا تتحمل الطاقة بشكل نهائي ونعيش بالظلام.
وأضاف سامي سليمان ومحمد عمار والثبيتي في حديثهم لـ “المواطن” تحججت أمانة الطائف بعدم توصيل التيار الكهربائي لوجود تنظيم مستقبلي ومنتزه، مستغربين رد الأمانة في مثل هذا الوضع خصوصاً أن التنظيم لن يحصل إلا بعد مرور 20 عاماً وأكثر، وهل ستتكفل أمانة الطائف بتوفير السكن لعائلاتنا ولأطفالنا وتوفر لهم الأمان في السنوات القادمة.
مشيرين في الوقت ذاته أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تعمل على توفير سبل الراحة للمواطنين وخاصة الذين يقطنون بالقرى والهجر وتوفير لهم أرقى الخدمات بعيداً عن اكتظاظ المدن في محاولة تقليل نزح السكان إلى المدن.
وطالب الأهالي والذين يبلغون أكثر من تسعة آلاف عائلة من المسؤولين بتوصيل التيارات الكهربائية لمنازلهم بعد أن أمتنع كثيرٌ من شباب وأفراد المنطقة من الزواج بسبب عدم وجود كهرباء في منازلهم التي كلفتهم مبالغ طائلة، والنظر لهم بعين المساواة كغيرهم من مناطق المملكة التي تم العمل بها لتوصيل التيارات الكهربائية.

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (1)

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (2)

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (3)

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (6)

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (5)

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (4)

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (7)

أهالي-السيل-الكبير-بالطائف (8)

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

فيديو فكاهي يختبر أمانة سكان مدينة لندن !!

المواطن – نت أظهر مقطع فيديو طريف تراجع