شاهد بالصور.. “المواطن” تتجول في قرية “أبا السعود” القريبة من صعدة

شاهد بالصور.. “المواطن” تتجول في قرية “أبا السعود” القريبة من صعدة

الساعة 7:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7190
5
طباعة
نجران (26)

  ......       

واهمٌ من يظن أن تجرُّؤ العدو الحوثي على أرض المملكة الطاهرة قد يمنع الحياة الطبيعة للسعوديين، فهؤلاء المواطنون قد آمنوا أن هناك قيادة حكيمة وواعية تسهر على حفظ أمنهم واستقرارهم وقادرة على دحر أي هجوم عدائي على أرض الوطن.
المواطن” قامت بجولة ميدانية لا تخلو من مخاطر بقرية “أبا السعود” في منطقة نجران، وهي لا تبعد عن صعدة اليمنية معقل الحوثيين سوى بضعة كيلو مترات؛ لتلمس حياة المواطنين في أجواء الحرب عن قرب.
يعيش أهالي منطقة أبا السعود حياتهم الطبيعية، ويتمتعون بأوقاتهم دون قلق أو خوف في صمود وثبات رجال الأمن الذين يسهرون على مدار الساعة لحماية الحد الجنوبي من أيدي العابثين وقطع دابر الميليشيات الحوثية، رافعين شعار السعودية خط أحمر يقتل من يمسه.
ووثّق “وفد المواطن” خلال جولته على الحد الجنوبي أقصى منطقة نجران بمحاذاة جبال صعدة، الحياة التي يعيشها الأهالي، مستشعرين الأمن والأمان الذي وهبه المولى- عز وجل- لـدولة الحرمين الشريفين.
ويعمل الأهالي في أبا السعود على إنتاج المحاصيل الزراعية، وينتشر أبناء القرى والهجر للبحث عن مصدر رزقهم وبيعهم للخضار والفواكه والمواشي وبعض المستلزمات الأخرى، غير مبالين لما تطلقه الميليشيات الحوثية من تهديدات، عازمين على الفداء بأرواحهم وأموالهم لحماية الوطن.
وأكد العديد من أهالي منطقة أبا السعود لـ”المواطن” أن أعمالهم وحياتهم تزداد أمنًا وأمانًا كل يوم، مؤكدين على دعمهم لردع أي تجاوزات قد تحصل من قِبَل الحوثيين الخونة، وأنهم لن يغادروا منازلهم مهما كلف الأمر لذلك، رافعين راية التوحيد ويضعون أيديهم متكاتفين لحماية أرض المملكة العربية السعودية.

نجران (3)

نجران (4)

نجران (5)

نجران (6)

نجران (7)

نجران (8)

نجران (10)

نجران (11)

نجران (12)

نجران (13)

نجران (14)

نجران (16)

نجران (17)

نجران (18)

نجران (19)

نجران (20)

نجران (21)

نجران (22)

نجران (23)

نجران (24)

نجران (25)

نجران (26)

نجران (27)

نجران (28)

نجران (29)

نجران (30)

نجران (31)

نجران (32)

نجران (9)


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. ندوة ثقافية عن مهرجان العسل برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل