شاهد بالصور. . «تعليم السويدي» يطلق ” حافلة البيعة”

شاهد بالصور. . «تعليم السويدي» يطلق ” حافلة البيعة”

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1835
0
طباعة
حافلة-البيعة

  ......       

أطلق مكتب التعليم بالسويدي بإشراف الدكتور عبدالعزيز اليوسف مدير المكتب وبدعم من مدرسة الأبرار الابتدائية ومدارس الرسالة الأهلية وتحت شعار «التعليم يبايع»، مشروع «حافلة البيعة» وهي عبارة عن حافلة تدور على مدارس المكتب منطلقة من مكتب التعليم بالسويدي والذي دشن مديره المشروع وقد كتب عليها «منسوبو مكتب التعليم بالسويدي يبايعون ولي العهد وولي ولي العهد على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره» ويقوم الطلاب بتدوين أسمائهم عليها وقد صمم لوحة المبايعة الفنان فهد الجبيري.
ومن جهة أخرى أكد الدكتور عبدالعزيز اليوسف مدير مكتب التعليم بالسويدي بأن مبايعة الطلاب تعد جانبًا من جوانب الأمن الفكري وتعزيزه لدى الطلاب عندما يستشعرون بأن في أعناقهم بيعة لولي أمرهم كما أنها تعزز الانتماء الوطني لهذه البلاد التي تحكم بشرع الله غير عابئين بدعوات الحاقدين والحاسدين الذين لا يحبون بأن يرون بلادنا وفيها لحمة وطنية قل أن تجد نظيرًا لها والتلاحم بين القيادة والشعب.
وأضاف اليوسف بأنه يتوجه بالشكر الجزيل لمدرسة الأبرار الابتدائية ومدارس الرسالة الأهلية على تبنيها لهذا البرنامج الوطني. ومن جهته، اكد رائد النشاط بابتدائية الأبرار حمد بن علي الدعيلج عن فخرهم واعتزازهم بدعم هذا المشروع الوطني والذي هو أقل واجب من الممكن أن تقدمه المدرسة لهذا الوطن،.
وأضاف الدعيلج بأنهم في مدرسة الأبرار ممتنون كثيرا للدكتور عبدالعزيز اليوسف ومساعديه الذين أتاح لهم الفرصة للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية سائلا الله أن يديم على هذا الوطن امتنانه واستقراره.
حافلة-البيعة1

حافلة-البيعة2

حافلة-البيعة7

حافلة-البيعة6

حافلة-البيعة5

حافلة-البيعة4

حافلة-البيعة3


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق