شاهد بالفيديو.. زعيم آسيا إلى ربع نهائي الأبطال

شاهد بالفيديو.. زعيم آسيا إلى ربع نهائي الأبطال

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالرياضة
1370
0
طباعة
الهلال4

  ......       

تأهل فريق الهلال إلى دور الثمانية من دوري أبطال أسيا، بعد تغلبه على مضيفة بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.
بيروزي الإيراني الذي لم يظهر في مباراة الذهاب وكأنه فريق لا يقهر، ولكن الهلال هو من ظهر وكأنه فريق لا يعرف كيف يسجل الأهداف ،حيث أهدر العديد من الكرات المتاحة للتسجيل.
ويخطط الزعيم لمواصلة مشواره نحو اللقب كما فعل الموسم الماضي قبل أن يوقف وسترن سيدني ،واندرارز الاسترالي مسيرته في المباراة النهائية.
فنياً اعتمد اليوناني يورجيوس دونيس مدرب الهلال على اللعب بطريقة هجومية منذ البداية مع إغلاق دفاعاته جيدا والسرعة في نقل الكرة في حالة الهجمات المرتدة،ولكنه سيفتقد خدمات الثنائي ناصر الشمراني، وسلمان الفرج الموقوفان آسيويا.
في المقابل اعتمد المدرب الإيراني على التأمين الدفاعي، ومع ذلك لم يظهر بيروزي كفريق قوي وبالكاد فاز بخطأ دفاعي مشترك من ياسر الشهراني وديجاو، إلا أن تاريخ الهلال لا يشفع له، فهو في كل مرة يتأخر في مباراة الذهاب لا ينجح في العودة لمباراة الإياب، لأنه يندفع بقوة ويفتح ملعبه للخصم، فيتلقى المزيد من الأهداف، فعل ذلك أمام لخويا والسد وذوبهان ،وأولسان، ووسترن سيدني، واندرارز وقائمة طويلة من الفرق التي تنجح في تجاوز الهلال لأنها تتفوق عليه في مباراة الذهاب.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا