بالصور .. مدني الرياض يخمد حريقاً بموقع لتخزين الإطارات بالسلي

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠١٥ الساعة ٣:١٥ مساءً
بالصور .. مدني الرياض يخمد حريقاً بموقع لتخزين الإطارات بالسلي

تمكنت فرق الدفاع المدني بالرياض قبل قليل من إخماد حريق اندلع بموقع لتخزين الإطارات بحي السلي.

وأوضح الدفاع المدني عبر صفحته على ” فيس بوك ” أن غرف العمليات تلقت بالبلاغاً عند الساعة ١١،٥١ ظهر اليوم يفيد باندلاع حريق بمستودع كبير لتخزين الإطارات بحي السلي شارع الجبران، وأضاف هرعت على الفور فرق الدفاع المدني إلى الموقع بالإضافة إلى الخدمات المساندة ،
وتابع : عمل رجال الدفاع المدني على احتواء الحريق، ومنع انتقاله إلى المواقع الأخرى وأشار الدفاع المدني أنه بذلت جهود مضاعفة لإحتواء الحادث سيما وأن طبيعة المواد المحترقة سببت كثافة عالية من الأدخنة وسرعه في الاشتعال، وقال : لكن ولله الحمد تمكنت فرق الدفاع المدني وباستخدام معداتها وآلياتها الثقيلة من إخماد الحريق دون حدوث إصابات.

وقال الدفاع المدني أنه لاتزال تحقيقاته جاريه لتحديد أسباب اندلاع الحريق، وأشار : شاركت الدوريات الأمنيه والمرور في عملية منع التجمهر وتنظيم حركة السير؛ لتسهيل حركة مرور آليات الدفاع المدني .
كما تواجدت فرق من الهلال الأحمر بالموقع.

………………………………………………………………….

 

شاهد .. مدني الرياض يكافح حريقا هائلا بحي السلي

تكافح فرق الدفاع المدني بمدينة الرياض الآن حريقا هائلاً بأحد المواقع بحي السلي .وحضرت للموقع الدوريات الأمنية واستخدم الدفاع المدني الجرافات للسيطرة على الحريق . ولم يفصح الدفاع المدني عن سبب الحريق أوعن وقوع إصابات حتى إعداد الخبر .
المواطن ” ستوافيكم بالتفاصيل حال توفرها .

حريق (2)

حريق (3)

حريق (4)