شركة سيارات تتحايل على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.. والتجارة لم تتدخل

الأحد ٣ مايو ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٩ صباحاً
شركة سيارات تتحايل على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.. والتجارة لم تتدخل

ناشد الشاب أيمن غرم الله الغامدي -من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصاب بالشلل- وزيرَ التجارة توفيق الربيعة بإنصافه من “توكيلات الجزيرة” بمحافظة جدة، بعد أن أقدم مسؤولو التوكيلات على تجاهله وعدم إنهاء المشكلة الكائنة بسيارته التي دامت قرابة أسبوعين في محاولة إخراجها من الصيانة دون حل الإشكالية من جذورها.
وروى الشاب أيمن الغامدي لـ “المواطن” أنه يمتلك سيارة من نوع “فورد إكسبلورر” موديل 2010م، حيث تحايلت توكيلات الجزيرة بمحافظة جدة بعدم وجود مشكلة داخل السيارة إلا أن الوكيل المعتمد ” الثمالي ” لدى التوكيلات بمحافظة الطائف قد طبع تقريراً كاملاً يؤكد وجود خلل بالسيارة وبها مشكلة فِعلية، ما يتوجب إصلاحها قبل انتهاء الضمان المحدد لها.
وأكمل الغامدي “أن الوكيل المعتمد الثمالي بمحافظة الطائف طالب مني الرجوع إلى توكيلات الجزيرة بمدينة جدة وعرض المشكلة عليهم وإنهاءها”.
وأفاد الشاب الغامدي أنه أقدم على الاتصال بخدمة العملاء لدى التوكيلات وشرح لهم كامل التفاصيل، وطالبوه بضرورة إرسال السيارة إلى مدينة جدة وعرضها على الصيانة لحل المشكلة الموجودة، وهو ما تم بالفعل مشيراً أنه أثناء ذهابه إلى مدينة جدة منذ قرابة أسبوعين إلى الآن لا يزال المسؤولون والصيانة بتوكيلات الجزيرة يماطلون في إنهاء المشكلة، خصوصاً أنه وضح للجميع بداخل الصيانة أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتكبد عناء التنقل بين سيارة وأخرى لإنهاء مستلزماته ولا يستطيع التحرك.
وأضاف الغامدي خلال حديثه لـ “المواطن” أنه ملتزم بشكل دائم منذ شرائه للسيارة التي أهديت له من والده بصيانتها شهرياً والتكاليف الباهظة التي يتحملها، ولكن تجاهل الصيانة في إنهاء مشكلة داخل ” الجاربوكس ” يدل على اللامبالاة وعدم الاهتمام بالأنظمة والقوانين التي نصتها وزارة التجارة.

موضحاً، أنه تلقى اتصالات عدة من قبل المسؤولين في توكيلات الجزيرة للتحايل عليه وإخراج السيارة بعد أن أوضحوا خلوها من المشكلة رغم وجود تقرير فني يؤكد الخلل، مضيفاً أن توكيلات الجزيرة تعمدت التجاهل بشكل واضح دون النظر لحالتي الإنسانية قبل أن يكون الحق لي أولاً.
وأكمل أيمن الغامدي، أنه تقدم برفع شكوى على وزارة التجارة منذ قرابة أسبوع ولكـن لم يتم إنهاء المشكلة حتى وقتنا الحالي، مطالباً المسؤولين بالنظر إلى وضعه وإنهاء مشكلته وتحايل توكيلات الجزيرة بعدم إنصافه.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

 

ايمن-غرم-الله-مصاب-بالشلل (3)

ايمن-غرم-الله-مصاب-بالشلل (1)

ايمن-غرم-الله-مصاب-بالشلل (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو اديب

    سبحان الله
    اين الانسانية بدل مايخدمونه ولو لم يكن على حق فيكيف وهو على حق واضح كالشمس في رابعة النهار
    ولكن الامل في الله ثم في حكومتنا ممثلة في وزير التجارة وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • ابو محمد

    قدرتهم علی الله
    اطلب الله يا اخ ايمن وعليك بسهام الليل تزلزل اقدامهم
    هذا بدل ما يخدمونك ولو من ناحيه انسانية

  • ابو حفص

    الله المستعان يجب على الشركه أن تسارع في حل مشكله الغامدي خصوصا هو من ذوي الاحتياجات الخاصة الرحمة بمثل هؤلاء

  • ابو ريان

    للأسف شركه فورد فقدت مصداقيتها ويجب علي الجميع اتخاذ موقف حازم تجاه مماطلات الشركه المستغربة ويجب تدخل وزير التجاره يكفي الالم اللي حصل للعميل من الشركه وخاصه انه من ذوي الاحتياجات الخاصه

  • أبو علي

    يجب على وزارة التجارة التدخل واتخاذ الاجراءات اللازمة ليس فقط لانه من ذوي الاحتياجات الخاصة بل لانه مواطن قبل كل شيء وقد سلب حقه..!

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    يا حبيبي الله يمهل ولا يهمل ، يمكن سبب التأخير واحد رجلة مكسورة وينتظر حتى يفك الجبس .

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    لا وفق الله من نصب على ضعيف .