شركة سيارات تتحايل على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.. والتجارة لم تتدخل

شركة سيارات تتحايل على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.. والتجارة لم تتدخل

الساعة 8:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
15220
7
طباعة
ايمن-غرم-الله-مصاب-بالشلل (4)

  ......       

ناشد الشاب أيمن غرم الله الغامدي -من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصاب بالشلل- وزيرَ التجارة توفيق الربيعة بإنصافه من “توكيلات الجزيرة” بمحافظة جدة، بعد أن أقدم مسؤولو التوكيلات على تجاهله وعدم إنهاء المشكلة الكائنة بسيارته التي دامت قرابة أسبوعين في محاولة إخراجها من الصيانة دون حل الإشكالية من جذورها.
وروى الشاب أيمن الغامدي لـ “المواطن” أنه يمتلك سيارة من نوع “فورد إكسبلورر” موديل 2010م، حيث تحايلت توكيلات الجزيرة بمحافظة جدة بعدم وجود مشكلة داخل السيارة إلا أن الوكيل المعتمد ” الثمالي ” لدى التوكيلات بمحافظة الطائف قد طبع تقريراً كاملاً يؤكد وجود خلل بالسيارة وبها مشكلة فِعلية، ما يتوجب إصلاحها قبل انتهاء الضمان المحدد لها.
وأكمل الغامدي “أن الوكيل المعتمد الثمالي بمحافظة الطائف طالب مني الرجوع إلى توكيلات الجزيرة بمدينة جدة وعرض المشكلة عليهم وإنهاءها”.
وأفاد الشاب الغامدي أنه أقدم على الاتصال بخدمة العملاء لدى التوكيلات وشرح لهم كامل التفاصيل، وطالبوه بضرورة إرسال السيارة إلى مدينة جدة وعرضها على الصيانة لحل المشكلة الموجودة، وهو ما تم بالفعل مشيراً أنه أثناء ذهابه إلى مدينة جدة منذ قرابة أسبوعين إلى الآن لا يزال المسؤولون والصيانة بتوكيلات الجزيرة يماطلون في إنهاء المشكلة، خصوصاً أنه وضح للجميع بداخل الصيانة أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتكبد عناء التنقل بين سيارة وأخرى لإنهاء مستلزماته ولا يستطيع التحرك.
وأضاف الغامدي خلال حديثه لـ “المواطن” أنه ملتزم بشكل دائم منذ شرائه للسيارة التي أهديت له من والده بصيانتها شهرياً والتكاليف الباهظة التي يتحملها، ولكن تجاهل الصيانة في إنهاء مشكلة داخل ” الجاربوكس ” يدل على اللامبالاة وعدم الاهتمام بالأنظمة والقوانين التي نصتها وزارة التجارة.

موضحاً، أنه تلقى اتصالات عدة من قبل المسؤولين في توكيلات الجزيرة للتحايل عليه وإخراج السيارة بعد أن أوضحوا خلوها من المشكلة رغم وجود تقرير فني يؤكد الخلل، مضيفاً أن توكيلات الجزيرة تعمدت التجاهل بشكل واضح دون النظر لحالتي الإنسانية قبل أن يكون الحق لي أولاً.
وأكمل أيمن الغامدي، أنه تقدم برفع شكوى على وزارة التجارة منذ قرابة أسبوع ولكـن لم يتم إنهاء المشكلة حتى وقتنا الحالي، مطالباً المسؤولين بالنظر إلى وضعه وإنهاء مشكلته وتحايل توكيلات الجزيرة بعدم إنصافه.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

 

ايمن-غرم-الله-مصاب-بالشلل (3)

ايمن-غرم-الله-مصاب-بالشلل (1)

ايمن-غرم-الله-مصاب-بالشلل (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الإنذار المبكر: أمطار غزيرة وزخات من البرد على الشرقية

المواطن – الشرقية نبّه النظام الآلي للإنذار المبكر،