صحة الرياض تحتفل بيوم التمريض الخليجي

صحة الرياض تحتفل بيوم التمريض الخليجي

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
6265
0
طباعة
Nurse's hat and stethoscope.

  ......       

عبدالعزيز-الخضيربرعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم تنظم إدارة التمريض بصحة الرياض يوم الخميس المقبل 3 شعبان 1436هـ الموافق 21 مايو 1436هـ، احتفالاً بمناسبة يوم التمريض الخليجي 2015م تحت شعار (الاستثمار في مهنة التمريض .. قوة التغيير) وذلك بقاعة المحاضرات بمقر المديرية العامة لصحة الرياض.

أوضح ذلك مديرة إدارة العلاقات العامة والاعلام بالانابة بصحة الرياض الأستاذ عبد العزيز الخضير، معربا عن تقديرها للدعم غير المحدود الذي يحظى به العاملون بمهنة التمريض في المملكة والذي يتمثل في تنفيذ الكثير من البرامج والدورات التدريبية والتأهيلية للارتقاء بمستوى أداء الهيئات التمريضية بالمنشآت الصحية بالإضافة إلى دعم ورعاية كافة فعاليات الاحتفال بيوم التمريض.

وأضاف الخضير أن احتفال صحة الرياض بيوم التمريض الخليجي لعام 2015م يهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات التمريضية في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمنطقة، وتكريم الكوادر التمريضية المتميزة، وبيان أهمية التمريض في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية، فضلاً عن إبراز التمريض كمهنة إنسانية نبيلة، مشير إلى أن إدارة التمريض بصحة الرياض تحرص من خلال الاحتفال بيوم التمريض الخليجي على تحفيز أعضاء هيئات التمريض لمواصلة أدائهم المتميز وتطوير قدراتهم في تقديم أفضل الخدمات التمريضية للمرضى.


قد يعجبك ايضاً

العلاقات السعودية الإماراتية تؤكد دعم العمل الخليجي المشترك

المواطن – واس شهد العام الماضي تطورًا استراتيجيًا