صحة جدة تُخلي مبناها إحترازياً وتوضح : لا إصابات نتيجة الإلتماس

الأربعاء ٢٧ مايو ٢٠١٥ الساعة ٢:١٥ مساءً
صحة جدة تُخلي مبناها إحترازياً وتوضح : لا إصابات نتيجة الإلتماس

أصدرت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة بياناً صحفياً أكدت من خلاله حدوث التماس كهربائي في أحد العدادات الكهربائية في غرفة خارجية ملحقة بمبنى المديرية مما نتج عنه دخان كثيف .
وأكد مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الرسمي لصحة جدة صالح بن حسين المالكي بأن مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري ومساعديه قد تابعوا الحدث في الموقع ووجه بإخلاء مبنى المديرية احترازياً فيما تم استدعاء فرق الدفاع المدني التي حضرت على الفور وتعاملت مع الحدث .
وأشارت صحة جدة في بيانها إلى أن الإلتماس الكهربائي كان بسيطاً ولم يتسبب في حدوث أي إصابات أو في أي خسائر مادية في المبنى , لافتة إلى أن فرق الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بصحة جدة تعاملوا مع الموقف وفق إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في مثل هذه الأمور .
وأكد الناطق الرسمي لصحة جدة بأن فرق الدفاع المدني التي باشرت الحادث لم تقم باستخدام آلياتها نظراً لعدم وجود مايستدعي لاستعماله سوى الدخان الناتج عن الالتماس الكهربائي .
وأكد مدير صحة جدة بأن إدارته ستتحقق من أسباب حدوث هذا الالتماس الكهربائي وسوف تتخذ كافة الاجراءات والاحتياطات الكفيلة بإصلاح الخلل وعدم تكرار حدوثه مرة أخرى حفاظاً على سلامة الموظفين والمراجعين بمبنى المديرية .