غداً.. الفريق المحرج يدفع بـ (1136) رجل أمن لميادين العمل الأمني

غداً.. الفريق المحرج يدفع بـ (1136) رجل أمن لميادين العمل الأمني

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1385
0
طباعة
الفريق المحرج

  ......       

يرعى مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج -غداً الثلاثاء- الحفلَ الختامي لتخريج دفعة جديدة من الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض والبالغ عددهم (1136) متدرباً في (6) تخصصات أمنية بعد أن أتموا برامج التدريب المشتمل على كافة الجوانب المعرفية والمهارية.
وعبر مساعد مدير الأمن العام اللواء علي بن سعيد الغامدي عن سعادته بحضور معالي مدير الأمن العام لرعاية حفل تخريج كوكبة من رجال الأمن بعد عام تدريبي حافل بالبذل والعطاء حيث ستضاف لبنة جديدة من رجال الأمن لمنظومة العمل الأمني بعد أن حصلوا على تدريبات عملية وتطبيقية متطورة ستمكنهم من القيام بمهامهم بكل كفاءة وإتقان ومسايرة المستجدات على الساحة الأمنية ليكونوا حصوناً منيعة تذود عن هذا الوطن وأمنه وتحفظ له عزه واستقراره.
لافتاً إلى أن المتدربين تلقوا التأهيل العالي ونهلوا العلوم النظرية والتطبيقية العملية في المهام والمسؤوليات الأمنية التي ستناط بهم في مجال تخصصاتهم.
وأشار الزهراني إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين ما هي إلا ثمار جهود الدولة وبذلها السخي أيدها الله في سبيل تنمية قدرات الإنسان السعودي وإيجاد الكوادر الأمنية المؤهلة لدفع عجلة التنمية بسواعد وطنية ذات كفاءة عالية.
وقدم اللواء الغامدي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله الذي أولى التدريب الأمني عنايته ودعمه ورعايته إيماناً من سموه بدور التدريب في رفع مستوى كفاءة أداء رجال الأمن كما عبر عن شكره الجزيل لمعالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج على متابعته المستمرة ودعمه وتوجيهاته التي كان لها أكبر الأثر في الارتقاء بالتدريب على كافة الأصعدة متمنياً للخريجين كل توفيق ونجاح في حياتهم العملية.


قد يعجبك ايضاً

بـ 90 ألف تغريدة يوميًا.. وسائل التواصل جندت 80% من الإرهابيين

المواطن – أبها واصل المؤتمر الدولي الثاني “الإعلام