في الصحف اليوم.. كوزمين: عشنا أجواء ممتعة أشبه بمواجهات أوروبية

في الصحف اليوم.. كوزمين: عشنا أجواء ممتعة أشبه بمواجهات أوروبية

الساعة 9:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1045
0
طباعة
الأمير-فيصل-بن-تركي

  ......       

تُقدم صحيفة “المواطن“، لقرائها الأعزاء أبرزَ ما جاء في الصحافة المحلية والخليجية الرياضية لهذا اليوم، 3 مايو، جاءت البدايةُ من صحيفة “النادي” والتي عنونت: ” كحيلان: سننافس على كل البطولات”.
هنأ رئيس نادي “النصر” صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي أنصار ناديه بعد فوز فريقه على نادي “نجران”، وذلك ضمن دور الـ١٦ من كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً على أن لاعبي الفريق وإدارة النادي سوف يواصلون العمل والجهد خلال ما تبقى من مباريات الموسم، وسينافس على جميع البطولات المحلية والخارجية ولن يتنازلوا بسهولة عن تحقيق البطولات.
مشدداً على أن كأس خادم الحرمين الشريفين بطولة غالية عليهم ويسعون لتحقيقها، وهي من أهم البطولات بالنسبة للفريق كونها تحمل اسم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مقدماً تهنئته الخاصة لجماهير الشمس في “نجران” التي حضرت ودعمت الفريق على ملعب الأخدود وظلت تؤازر وتدعم نجوم العالمي طوال دقائق المباراة.
وقال سموه عبر حسابه الشخصي في موقع تواصل الاجتماعي “تويتر” في تهنئته لأنصار ناديه وخاصة جمهور الشمس في “نجران”: “خطوة تتبعها خطوات في مسار كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- تأخذنا لنصر قادم، شكراً لجماهير الشمس في نجران مبروك للجميع”.
وتحدث مدرب نادي “الأهلي” عن مواجهة فريقه أمام نادي “العين” حيث عنونت صحيفة “الرؤية الإماراتية”.. كوزمين:”هدفنا تأكيد التفوق على العين”.
أكد مدرب نادي “الأهلي” الروماني كوزمين أولاريو تفوق فريق الفرسان على الزعيم، وذلك بعد حصولهم على لقب السوبر الأسبوع الماضي.
وقال كوزمين: “لا ننظر إلى المباراة من منظار السوبر الذي أصبح من الماضي، ولكننا نعمل للاستفادة من الأجواء المعنوية التي نمر بها حالياً”، مضيفاً أننا نملك دوافع كبيرة للفوز، شأننا شأن “العين” الذي يعمل هو الآخر من أجل المحافظة علي صدارته للدوري”، مؤكداً أننا في مواجهة السوبر، عشنا أجواء ممتعة للغاية، لأن المباراة كانت أشبه بمواجهات الدوريات الأوروبية الكبيرة، ولأن العطاء من داخل الملعب كان وافراً، كما أن الجمهور لعب دوراً كبيراً في تزويد اللاعبين على الجانبين بالجرعات المعنوية”.
واعتبر “كوزمين” أن الفريق أدى واحدة من أقوى مبارياته في الموسم الجاري، على الرغم من المعاناة الكبيرة التي كنا نمر بها قبل المواجهة، ولكن الحصول على الألقاب يتطلب بذل الجهد والتسلح بالرغبة، متمنياً أن ينجح الفريق في المواصلة بالروح ذاتها في جميع المسابقات.
وتطرقت صحيفة “العرب القطرية” عن إيقاف لاعب فريق “العربي” عبدالعزيز حاتم حيث عنونت الصحيفة: “حاتم: مستعد للاعتذار.. لو عرفت سبب إيقافي”.
أعرب عبدالعزيز حاتم، لاعب فريق “العربي” لكرة القدم، الموقوفُ بقرار من مجلس إدارة النادي مع 4 لاعبين آخرين عن استعداده لتقديم اعتذارات لمجلس إدارة النادي في حال عرف سبب إيقافه وتيقن من قيامه بسلوك خاطئ أو غير سليم تجاه فريقه.
وقال حاتم: “إن مكتوب الإيقاف الذي تلقاه من إدارة النادي لا يتضمن شرحاً لأسباب قرار الإيقاف عن النشاط مع الفريق، مضيفاً أن المعلومات التي تحصلت عليها بطريقتي الشخصية أن سبب إيقافي يعود إلى تدخلي الكلامي بطريقة غير مناسبة في الاجتماع تجاه نائب رئيس النادي.. توجهت شخصياً للمعني بالأمر واعتذرت له عما صدر مني وأعلمته أن سبب الطريقة التي تكلمت بها هو الضغوطات التي يعيشها في الفترة الأخيرة، وقد قبل اعتذاري وانتهى الموضوع عند ذلك الحد.
ونفى حاتم أن مبدأ الاعتذار للنادي مرفوض، حيث قال: “إنه لا يرى مانعاً في القيام بهذه الحركة شرط تلقيه تفسيراً للقرار الذي صدر في حقه خلال الفترة الأخيرة ومنعه من أي نشاط مع الفريق”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير