قصة تعرض طفلة لدهس وإصابتها في الرأس وأنحاء متفرقة من جسدها

قصة تعرض طفلة لدهس وإصابتها في الرأس وأنحاء متفرقة من جسدها

الساعة 10:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
965
0
طباعة
الطائف9

  ......       

علمت “المواطن“- من مصدر خاص- أن مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمدينة الطائف استقبل مساء أمس طفلة عليها الدماء، يحملها ذووها وقد تعرضت لعدة إصابات خطيرة في الرأس وأنحاء متفرقة من جسدها.
وأوضحت المصادر أن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الطفلة تعرضت لعملية دهس بعجلات السيارة عدة مرات دون معرفة المتسبب في ذلك، بالإضافة إلى أن ولي أمر الطفلة لا يعلم الأسباب التي أدت بطفلته إلى هذا الوضع المفجع.
وكانت التفاصيل التي علمتها “المواطن” أن العائلة قد اجتمعت مع عدد من الأقارب بإحدى الاستراحات بالمحافظة، حيث تفاجأ ذوو الطفلة بوجودها داخل حرم الاستراحة يحملها طفل آخر لمساعدتها، وعند سؤاله أجاب بوجدها ملقاة بالشارع بين كثافة السيارات.
ورفع الأقارب أيديهم عن المسؤولية؛ حيث أنكر الجميع دهس الطفلة، وتشير المعلومات الأخرى أن الدهس قد أتى عفويًّا دون علم قائد إحدى المركبات، وتم تنويم الطفلة بقسم العناية المركزة؛ نظرًا لحالتها الحرجة.
وشكر المصدر في حديثه لـ”المواطن” العمل الدؤوب والميداني لمدير مستشفى الملك عبدالعزيز- الدكتور هشام القرشي- والذي تواجد منذ الساعة 9 مساءً ليلة البارحة حتى الساعة الرابعة فجرًا من يوم الجمعة، وأشرف “القرشي” على متابعة الحالات المصابة بعد أن تلقت طوارئ المستشفى لعدد 8 حالات حرجة، وأغلبها الحوادث المرورية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية