قصة تُشعل “تويتر”.. هل صوَّر الشمري المغردة #رغد_الفيصل؟

قصة تُشعل “تويتر”.. هل صوَّر الشمري المغردة #رغد_الفيصل؟

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيتغريدات24
70915
1
طباعة
تويتر

  ......       

هل أرسل ياسر الشمري عميلاً سريًّا لتصوير المغردة المعروفة “رغد الفيصل” إلى أمريكا خلسة؟ أين الحقيقة فيما تدعيه رغد؟ ومَن هو الهاكر الذي كشف تفاصيلَ القصة المزعومة، بعد اختراقه حساب الشمري؟

تشغل هذه الأسئلة الكثير من رواد موقع التواصل” تويتر” اليوم، وذلك بعد اختراق حساب المغرد ياسر الشمري، من قِبل حساب يحمل اسم” حفراوي هكر أخلاقي”، ونشر صورة لرغد الفيصل وهي تجلس في إحدى مقاهي أمريكا.

وتختلف رواية كل طرف من أطراف القصة، ففي حين قالت الفيصل​:​ إن هناك مَن صورها بأمريكا لغرض الابتزاز، وإنها تعرضت لمؤامرة من قبل الشمري والمغرد المعروف محمد دايري، وأكد حفراوي روايتها، مؤكداً أن ياسر كان يُخطط لابتزازها، نفى الأخير هذه القصة جملة وتفصيلاً.

وكتبت “رغد الفيصل”، على حسابها الخاص موجهة حديثها لدايري “تويتر”: “يا حليلك انت وياسر الشمري أجل مرسلين واحد يصورني بالكوفي اللي بالداون تاون بسان دييقو.. وناوين تنشرونها ياخي كان علمتوني أكشخ”.
وأضافت: “عموماً سلموا لي ع اللي لابس برمودا بالطاولة جنب الباب وقله رغد مصورتك لأن تصرفاتك بمراقبتها كانت مكشوفة راح ضحيتكم هالمسكين”.
وتابعت الفيصل -ويصل متابعوها إلى 250 ألف متابع- في تغريدات أخرى: “الله يهديه هالخبل اللي مرسلينه يراقبني.. ياخي مفروض تعلمه وشلون يتصرف بشكل طبيعي عشان ما أصوره واضيع مستقبله وليتني كشخت.. ياشيخة مبزرة نظامهم صور مايدرون ان صوري منتشرة من زمان ماني راحمة إلا أبو برمودا اللي بتنجاب معلوماته من صورته”.

أما ياسر الشمري -الذي يبلغ عدد متابعيه 619 ألف متابع- فقد أفاد بداية، أن حسابه تعرض للاختراق، ثم كتب: “تهكر الحساب وعاد وأنتم آمنين نائمين في بيوتكم لا حرب لا دماء لا قتل.. الحمد لله ع نعمة الأمن والأمان”.

ومضى يقول: ​”بعيد عن سالفه التهكير تخيلوا ارسل شخص لأمريكا يحدد موقع وحده مرهلة عشان يصورها.. الانتر بول مو ياسر”.

من جانبه كتب ​”دايري” ومتابعوه 671 ألفاً: هذي الـ(…) مأخذة مقلب أنها جيمس بوند ونراقبها ونرسل جواسيس ل اغتيالها”. ومضى ساخرا:” مطلوب جاسوس جديد ب داون تاون سان دييغو.. القديم كان فاشل. وبدون برمودا”.

موقع التواصل الاجتماعي شهد انقساماً رهيباً بين مؤيدي الفيصل من جهة، ومؤيدي الشمري ودايري. حيث شن الفريق الأول هجوماً كاسحاً على المغردين الشابين، وكتب “عبدالله الهدلق”: ياسر الشمري ودايري اللي كان يهاجمون رغد الفيصل بحجة الدفاع عن الدين؟ طيب الابتزاز ونشر الصورة والقذف وين الدين؟!”.

وقالت” Arwa “: محمد دايري وياسر الشمري إلى الآن عالقين في فترة التسعينات ويعتبرون صورة البنت فضيحة! يحتاجون يسوون أبديت لعقلياتهم”.

في المقابل تحدث أنصار الشمري عن سيناريو غير محبوك، وشككوا في رواية رغد الفيصل، وقال “سكلر المحنك”: اللي صورها في المقهى اش دراه ان ذي رغد خيالها واسع تصلح تكتب سيناريو هي بتنشر صورتها وما عرفت كيف”.

وعلق” م سايكو”: يالله عالصدفة الهكر يقول أنه يهكر المبتزين ورغد بالصدفة شافت صورها طيب مين اللي اشتكى له بالابتزاز ورغد أصلاً ما تدري حتى السيناريو غبي”.
آخرون دعوا إلى عدم تصديق كل هذه الروايات، حيث كتب “مترجم سعودي”:اللي صدّق قصة رغد الفيصل وياسر الشمري أنصحه يراجع أقرب عيادة عقلية”، وقال “Aj|1957″:كل يوم طالعين لنا بمشكلة جديدة، واضح يتفقون مع بعض عشان يشتهرون أكثر لا تصدقونهم ياسبايك”.


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع