قوات التحالف تعلن: سنعاقب كل من حرّض ونفّذ الهجوم على المدن السعودية

قوات التحالف تعلن: سنعاقب كل من حرّض ونفّذ الهجوم على المدن السعودية

الساعة 8:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
940
0
طباعة
احمد-عسيري-المتحدث-العسكري

  ......       

أكد المتحدث باسم قوات التحالف- العميد ركن أحمد عسيري- أن السعودية في حالة الدفاع عن وطنها وشعبها وسلامة حدودها، مبينًا أن القوات المسلحة تعمل بقوة ضد التهديد التي تتعرض له المملكة، إضافة لتنفيذ عمليات إعادة الأمل.
ولفت “عسيري” أنه سيتم معاقبة كلَّ من حرّض ونفّذ الهجوم على المدن السعودية، مؤكدًا أن عمليات إعادة الأمل ستكون أشدَّ من عمليات عاصفة الحزم.
وبيّن “عسيري”- خلال المؤتمر الصحفي اليوم- أن استجابة الميليشيات الحوثية لإعادة الأمل كانت سلبية؛ حيث استهدفت المناطق السعودية؛ فأصبح لدينا هدف جديد، وهو سلامة المدن السعودية، وسلامة المواطن اليمني.
وأشار “عسيري” أن هدفنا الجديد هو حماية المواطن السعودي والمواطن اليمني على حدٍّ سواء، لافتًا أن السعودية لن تتخلى عن هدفها في إعادة الأمل للمواطن اليمني.
وأفاد “عسيري” أن هناك معلومات مؤكدة أن من نفّذ العمليات في المناطق السعودية يتحصنون في مدينة صعدة، مؤكدًا أنه تم استهدافهم.
وأكد “عسيري” أن القوات البرية ينفِّذون واجباتهم في حماية الحدود السعودية، وهناك محاولات تسللات فاشلة من قِبَل الحوثيين.
وبين “عسيري” أن العمل البحري مستمرٌّ في تفتيش جميع السفن المتجهة إلى اليمن؛ لعدم تزويد الميليشيات الحوثية بالأسلحة وغيرها.
وأكد “عسيري” أن الهدف من تحديد موعد قصف صعدة هو لسلامة المواطن اليمني، وحتى يعلم المواطن اليمني أن هناك عمليات عسكرية شديدة؛ حتى يتمكنوا من الابتعاد عنها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان