كساب العتيبي: موقف #محمد_بن_نايف مع والدي سبب عودتي إلى السعودية

كساب العتيبي: موقف #محمد_بن_نايف مع والدي سبب عودتي إلى السعودية

الساعة 11:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2335
0
طباعة
كساب-العتيبي

  ......       

كشف الدكتور كسّاب العتيبي خفايا معارضته السياسية عندما كان في لندن، مبينًا أبرز الأحداث والعروض التي تلقاها لمهاجمة السعودية وحكامها.
وأكّد “العتيبي” أنه من 20 عامًا لم يأتِ للسعودية، وأن أشياء كثيرة تغيّرت في شخصيته وقناعاته جعلته يتخذ قرار العودة إلى السعودية.
ولفت “العتيبي” إلى أن وقوف ولي العهد الأمير محمد بن نايف الإنساني مع والده قبل وفاته كان السبب الوحيد في عودته إلى الوطن، مشيرًا إلى أنّ وفاة والده هي أكثر ما أحزنه طوال تلك الفترة.
وحول قناعاته السابقة قال: “إن تلك القناعة تغيّرت؛ حيث إنه من الواجب أن تكون خلافاتنا السياسية داخلية وليست خارجية”.
واعترف “العتيبي”- خلال لقائه عبر برنامج “يا هلا” الذي يقدّمهُ الإعلامي “علي العلياني”- بقساوة التغريدات السابقة التي كتبها حينما كان بقناعاته السابقة، التي وجهها لولي العهد الأمير محمد بن نايف؛ مؤكدًا أنه قدّم اعتذاره عنها، مشيرًا إلى أن الانفعالية كانت مسيطرة عليه.
وقال “العتيبي”: إن الليبيين عرضوا عليه العمل في إحدى القنوات الفضائية لمهاجمة السعودية عن طريقها، إلا أنه رفض ذلك حينها، لافتًا أن هناك أشخاصًا معارضين يتم استخدامهم بتلك الطريقة من بعض الدول لمهاجمة السعودية وحكامها.
وأشار “العتيبي” أن جنسيته الحقيقية هي السعودية، وأما الجنسية البريطانية فهي بمثابة ورقة عبور فقط.
وعن “عاصفة الحزم” قال “العتيبي”: إنها غيّرت الموازين، وأعادت للسعودية قوتها ومكانها الصحيح، وأن التغييرات التي حدثت هي تغييرات تاريخية، مشيرًا إلى أن الأمور الأمنية مستقرة تمامًا.


قد يعجبك ايضاً

شاهد رد فعل المضيفة بعد دخول راكبين بصقريّن إلى الطائرة