كلوب يودع دورتموند بالدموع بعد خسارة الكأس

كلوب يودع دورتموند بالدموع بعد خسارة الكأس

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
850
0
طباعة
كلوب

  ......       

حاول المدرب يورغن كلوب بشدة، احتواء مشاعره في آخر مباراة مع بروسيا دورتموند، بعدما خسر فريقه 3-1 أمام فولفسبورغ في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، السبت.

وأكد كلوب -الذي أمضى 7 سنوات مع بروسيا دورتموند- أنه لن يتحدث عن رحيله “المؤلم”، وأن المباراة كانت ستصبح مختلفة للغاية إذا تمتع فريقه بمزيد من الحظ.

وقال كلوب للصحفيين: “الرحيل سيكون مؤلما بداية من الآن. الآن لن يكون هناك حفل للاحتفال بالكأس بل مجرد حفل وداع”. وسجل فولفسبورغ ثلاثة أهداف في 16 دقيقة بعدما افتتح بييرايمريك أوباميانغ التسجيل لدورتموند في الدقيقة الخامسة.

وأضاف كلوب وهو يغالب دموعه: “حالتي الانفعالية أقل من المتوسط الآن. أبذل جهدا كبيرا في الوقت الحالي للتعامل مع هذه الهزيمة”. وكان كلوب أعلن الرحيل بالفعل منذ عدة أشهر بعد موسم سيئ لدورتموند على المستوى المحلي.

وقال كلوب “كان من الممكن أن نسجل هدفا ثانيا قبل نهاية الشوط الأول. أتيحت لنا الفرص. أتقدم بالتهنئة لفولفسبورغ، لكن كان هذا من غير الضروري على الإطلاق بالنسبة لنا”.

وأضاف: “قدمنا الكثير من الأمور بشكل جيد. لم يحالفنا الحظ. التحدي الأكبر بالنسبة لي في الحياة هو التعامل مع الهزائم”. وسيرحل كلوب (47 عاما) بعدما تولى مسؤولية دورتموند في 2008 ليقوده للقب الدوري الألماني في 2011.

وساهم كلوب في حصول دورتموند على الثنائية المحلية في 2012، إضافة للتتويج مرتين بكأس السوبر الألمانية. وتزامن نجاح كلوب مع تعافي دورتموند من آثار أزمة مالية اقترب النادي بسببها من حافة الإفلاس.


قد يعجبك ايضاً

“كروس” و”موراتا” يعودان لقائمة ريال مدريد قبل مواجهة “دورتموند”

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن المدير الفني لريال